الزعيم يبدأ تصوير مشاهده في "فالنتينو"

ترددت، خلال الساعات القليلة الماضية، أخبار حول تأجيل مسلسل الزعيم عادل إمام «فالنتينو» وخروجه من السباق الرمضاني لعام 2019. ولكن الزعيم ينفي هذه الشائعات بشكل عملي؛ من خلال البدء في تصوير مشاهده بالمسلسل بعد 4 أيام.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم الزعيم بدور أب لـ3 أبناء، يمتلك مجموعة مدارس «إنترناشيونال»، ولكنه يتزوج مرة أخرى من امرأة تصغره بسنوات عديدة، وتنشب خلافات بينه وبين زوجته بسبب هذا الأمر، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار تشويقي، ومن المتوقع أن يحقق نسبة مشاهدة عالية خلال الموسم الرمضاني.

اقرئي أيضًا : معز مسعود ينشر صورة برفقة شيري عادل ويكتب عبارة غير مفهومة.. فهل انفصلا؟!

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل «فالنتينو» في الدول العربية ضمن حقوق شركة «ماجنوم»، والتي تلقت عروضًا كثيرة، ولكن حتى الوقت الحالي لم يتم التعاقد مع أي جهة في الخارج.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام الدرامية مسلسل «عوالم خفية»، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنان صلاح عبدالله، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، بشرى، مي سليم، أحمد عبدالله محمود، أحمد وفيق، أحمد صيام، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، ومحمود فارس، وهو من إخراج رامي إمام.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون