فساتين سهرة لبنانية موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

اتجهت الأنظار في اليوم الأول من أسبوع الهوت كوتور بباريس إلى عروض الدور اللبنانية، والتي باتت الركيزة الأساسية في صناعة الأزياء الراقية في العالم، ومن جانبنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل الموديلات التي زينت منصات موسم ربيع وصيف 2019.

- هيمنت الفساتين الترتر على مدرجات عروض هذا الموسم، فلفتتنا القطع المنثورة الأشبه بالمرايا على فساتين رامي قاضي Rami Kadi، والتي بالطبع تحاكي ذوق شابة جريئة وننصحك بالإكتفاء بالتطريز وتجنب إضافة مجوهرات كبيرة فقط أكتفي بأقراط ناعمة على غرار عارضات الدار اللبنانية الشهيرة.

 


 

Rami Kadi

 

- تصدرت الفساتين المنفوشة المشهد من جديد، فخطفت عارضات جورج شقرا Georges Chakra الأنظار بفساتين التول المنفوخة كما أحببنا فساتين الأورغانزا ذات التطريزات الناعمة من جورج حبيقة Georges Hobeika.

- لاتزال الفساتين المشقوقة على أحد الجانبين والفساتين الـ High low محتفظة بمكانتها ضمن صيحات موضة الربيع المقبل، وهى من الستايلات التي تناسب المرأة القصيرة حيث أنها تمنحها طول أكبر، وقد تسابقت دور مثل جورج شقرا Georges Chakra وطوني ورد Tony Ward على تقديمها بقصات مبتكرة.

 


 

Georges Chakra

 

- برع المصمم جورج شقرا Georges Chakra في تقديم تشكيلة شديدة الرقة من الفساتين ذات التنانير الهفهافة وعلى الجانب الآخر لفتتنا سطوع نجم الموديلات المعانقة للقوام التي كشفت عنها دور مثل رامي قاضي Rami Kadi وطوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة