رسالة مؤثرة من لطيفة لوالدتها في عيد ميلادها

حرصت الفنانة لطيفة على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها، من خلال نشر صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وظهرت في الصور وهي تحتضن والدتها، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وعلقت لطيفة على الصورة: «كل ثانية موش كل سنة وأنتِ أغلى ما أملك في عمري يا أمي، إلهي يحميكي لينا أنا وإخواتي، كلنا لا نسوى شيء بدونك.. أتنتِ الوطن والحب والحياة والأمل والفرحة يا عظيمة يا طيبة ياحنونة عمري أمي».

وتنوعت تعليقات الجمهور على الصورة، وكان أبرزها: «ربنا يبارك في عمرها وما يحرمكوا منها، ويرزقك برها دائماً»، «بسم الله ماشاء الله، كل سنة وأنتم طيبين وست الحبايب بخير وسعادة، الله يعطيها الصحة والعافية والبركة في العمر ويخليكم على وجه بعض ياحبيبتي، نحن نحبك جداً وصوتك جميل ربنا يزيد ويبارك».

اقرئي أيضًا : الحظ يحالف أحمد السقا ويجعله الأعلى أجرًا بين نجوم رمضان، فكم بلغت قيمة عقده بمسلسل «ولد العلابة»؟

وكانت لطيفة قد نشرت صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت لطيفة على الصورة: «بين أهلي وناسي في الرياض في المملكة العربية السعودية، استنونا الرياض عاصمة الإعلام العربي»، وذلك خلال مشاركتها بمناسبة اختيار الرياض عاصمة الإعلام العربي.

جدير بالذكر، أن المطربة لطيفة تقوم في الوقت الحالي بوضع اللمسات النهائية على أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم «إخباري».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب