بالفيديو.. زيزي عادل ترقص على أغنية "مافيا"

نشرت المطربة زيزي عادل فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وهي ترقص وتغني على أغنية «مافيا» للفنان محمد رمضان، التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وأصبحت «تريند» على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، رغم بعض الانتقادات التي وجهت لها بسبب كلماتها التي اعتبروها محرضة للسلوكيات السلبية، لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا، وأشادت التعليقات بصوتها خلال الأغنية.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

من ناحية أخرى كانت زيزي عادل طرحت خلال الأيام الماضية أغنية «ضحكات مصطنعة» ولاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها، وهي من كلماتها وألحانها، وتولى التوزيع إيهاب سمير، بالإضافة إلى أغنية «ابسط نفسك» وهي أيضًا من كلماتها وألحانها.

كان أول ألبوم لزيزي عادل بعنوان «واحدة طيبة» عن شركة روتانا، وفسخت زيزي العقد بعد ألبومها الثاني، بسبب رحيل والدها بعد فترة مرضه، التي تسببت في غيابها عن الساحة الغنائية لمدة سبع سنوات.

اقرئي أيضًا : خالد يوسف.. أتعرض لحملة مستميتة وممنهجة وممولة لتشويهي

جدير بالذكر أن المطربة زيزي عادل كانت شاركت عام 2004 في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي 2 وفازت بالمركز الثالث ومن بعدها انضمت إلى شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب