فساتين زفاف للمحجبات برقبة طويلة 2019

في عروض فساتين زفاف 2019، ظهرت العديد من الموديلات المناسبة للمحجبات، حيث الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة، فلا تحتاج العروس المحجبة سوى لطرحة تغطي الشعر وهكذا تبدو إطلالتها محتشمة وجذابة.

من أبرز فساتين الزفاف للمحجبات تلك التي قدمها المصمم السعودي محمد آشي، حيث تجمع بين الفخامة والرقي، وتتميز بالتصاميم المنفوشة المستوحاة من أميرات القصص الخيالية، مع تطريزات يدوية زادتها سحر وجاذبية.

أيضاً برزت فساتين الزفاف المنفوشة بالتصاميم المناسبة للمحجبات لدى بعض المصممين، مثل فساتين ريم عكرا Reem Acra، سارة جاسر Sarah Jassir، ورومونا كيفيزا Romona Keveza.

 


 

Sarah Jassir

 

وللعروس التي تفضل الفساتين بالتصاميم الناعمة، قدم بعض المصممين فساتين برقبة مع تنانير عمودية أو واسعة قليلاً، مثل فساتين أليسون ويب Allison Webb، جاستن ألكسندر Justin Alexander، ومونيك لولييه Monique Lhuillier.

وأحببنا الفستان المحتشم والرومانسي من أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta، والذي تزين بالورود البيضاء لإطلالة رومانسية ناعمة.

كما قدمت ماركة Costarellos فساتين زفاف بوهيمية لحفلات الزفاف النهارية بقصّات محتشمة، حيث الأكمام الطويلة والرقبة المرتفعة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف