تسريحات شعر قصير للمناسبات بأسلوب عصري

تسريحات شعر قصير للمناسبات، بأسلوب يحاكي المرأة الجريئة والعصرية المواكبة لأبرز صيحات تسريحات الشعر لهذا العام،  اختارتها لك "الجميلة" لتستوحي منها تسريحة شعرك القصير وتتألّقي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والرقي في مناسباتك. فلا تتردّدي في اعتماد تسريحات شعر قصير للمناسبات بأسلوب عصري وملفت، سواء كان شعرك مالساً أو حتى مجعداً.

تسريحات شعر قصير للمناسبات للشعر المتدرج

تسريحات شعر قصير للمناسبات
تعتقد بعض النساء أن صاحبات الشعر القصير لا يمكنهن اعتماد تسريحة عصرية مميزة، إلا أن هذا ليس صحيحاً، بدليل أن تسريحة الشعر المتدرج مع الغرة الجانبية، تعتبرغاية في الأنوثة والجمال والأناقة.

تسريحات شعر قصير للمناسبات للشعر الكيرلي

تسريحات شعر قصير للمناسبات
تعد تسريحة الكيرلي من أكثر التسريحات التي تجعلك متألقة وجذابة، وحتى لو كنت تمتلكين شعراً قصيراً، يمكنك اعتماد الكيرلي منسدلاً من دون أي خصل مشدودة أو مسحوبة الى الوراء، مما يمنحك مظهراً عصرياً ومتألقاً، إضافة الى أن هذه التسريحة يمكن اعتمادها في مناسبات مختلفة

تسريحات شعر قصير للمناسبات ويفي مع غرة جانبية

تسريحات شعر قصير للمناسبات
تتلاءم تسريحة الويفي مع مختلف الإطلالات، فهي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية. ويمكنك اعتماد الخصلات الويفي العريضة مع الغرة الجانبية، فهي تمنح الشعر مظهراً كثيفاً. إنها من التسريحات العملية الملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء.

بالفيديو: شاهدي طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل وسريع

تابعي ايضاً:

تسريحات شعر قصير على طريقة شمس الكويتيّة

تسريحات للشعر القصير

أفكار لتسريحات الشعر القصير جداً

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات