فضل شاكر يشوق جمهوره بإعلان أغنيته الجديدة «حبيتك»

نشر المطرب اللبناني فضل شاكر، الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «حبيتك»، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من كلمات محمد رفاعي، ألحان وتوزيع علي أباظة.

على إنستجرام: «انتظروا قريباً جديد فضل شاكر‬ حصرياً على القناة الرسمية على يوتيوب»، لاقى الفيديو إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وتنوعت التعليقات، وكان أبرزها: «اشتقنالك يا أروع صوت وإحساس، يا ملك الإحساس، وربي بتروح روحي وأنت بتغني وبيطير قلبي لما بسمعك، يا أرقى صوت بالدنيا حبيب الملايين فضل شاكر»، «بالتوفيق ومن قبل ما اسمعها واثقة إنها بتجنن، بيكفي تكون بصوتك»، «الله الله على الفن الجميل، مستنينك يا ملك الإحساس»، «الله.. في الانتظار، والله على نار يا فضل».

وكانت آخر أعمال فضل شاكر الفنية، هي أغنية «مع السلامة»، والتي حققت نجاحاً كبيراً ولاقت إعجاب عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وخاصة بعد عودته للساحة الغنائية بعد فترة غيابه، وطرحت الأغنية بمناسبة الاحتفال ببداية السنة الجديدة، وحققت 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي من كلمات محمد رفاعي، وألحان وليد سعد، وتوزيع علي أباظة.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fadel Chaker / فضل شاكر (@fadelchaker_official) on


 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب