تامر حسني يكشف حقيقة تجهيز جزء ثانٍ من فيلم البدلة

نفى الفنان تامر حسني الأخبار التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن إنتاج جزء جديد من فيلم «البدلة»، وأكد أن كل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، وذلك بعد أن تفاجأ بوجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تحمل اسم «البدلة 2» تروج لهذا الأمر.

كان الفنان تامر حسني قد حقق نجاحاً كبيراً من خلال دوره في فيلم «البدلة»، والذي شارك فيه مع كل من: أكرم حسني، أمنية خليل، محمود البزاوي، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج محمد جمال العدل، ولاقى الفيلم إقبال عدد كبير من الجمهور من كافة الأعمار بدور العرض، خلال الأيام الأولى من طرحه وتصدر الإيرادات وقتها.

اقرئي أيضًا : السعدني يحتفل بعيد مي عزالدين، على طريقته الخاصة

من ناحية أخرى، يستكمل تامر حسني تصوير دوره في فيلمه الجديد «كل سنة وأنت طيب» وهو من قصته، سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، وإنتاج نيوسينشري - دولار، إخراج سعيد الماروق، وتدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي رومانسي، ويجسد الفنان تامر حسني دوراً مختلفاً، لم يقدمه للجمهور من قبل.

جدير بالذكر، أن الفنان تامر حسني احتفل خلال الفترة الماضية بمولد ابنه آدم من زوجته بسمة بوسيل، التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ولادتها لطفلها الـ3 آدم؛ حيث استطاعت أن تستعيد رشاقتها من جديد بعد فترة الحمل.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون