الصور الأولى لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة ريهام حجاج، بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك على الرغم من الشائعات التي كانت قد انتشرت في نوفمبر الماضي حول زواجهما، ووقتها رفض كل الأطراف التعليق على الأمر، ولكن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كشفت أن طلاقها منه وقع منذ عام.

كانت ريهام قد نشرت صوراً على موقع التدوين المصغر تويتر، وظهرت في الصورة ترتدي خاتماً من الألماس مع معطف من الفرو وحقيبة يد باهظة الثمن، وقامت بإغلاق خاصية التعليق أمام متابعيها، الأمر الذي زاد من فضول الجمهور.

اقرئي أيضًا : فضل شاكر يشوق جمهوره، بإعلان أغنيته الجديدة «حبيتك»

من ناحية أخرى، تستكمل الفنانة ريهام حجاج تصوير دورها في مسلسل «كارمن»، والذى يعد أول بطولة مطلقة لها، وينتمي لنوعية المسلسلات الطويلة؛ حيث يصل عدد حلقاته إلى 60 حلقة، ويشارك معها عدد كبير من النجوم، من بينهم: محمد كيلاني، ولاء الشريف، شيرين، نور محمود، عمر الشناوي، عبير منير، وأحمد حلاوة، وليلى عزالعرب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

جدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز، تصور حالياً مشاهدها في مسلسل «الملكة»، المقرر أن تخوض به الموسم الرمضاني المقبل، وهو من تأليف عبدالله حسن، أمين جمال، وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب