فساتين زرقاء ليوم الخطوبة مستوحاة من إنستقرام النجمات

حين يقترب موعد حفل الخطوبة أول ما يأتي على بال العروس ماذا سيكون لون الفستان، والطريقة الأسهل في البحث والتفكير تتلخص في التعرف إلى أحدث صيحات الألوان والتأكد ما اذا كانت هذه الألوان تناسب لون البشرة أم لا.

من بين صيحات 2019 لفتنا سطوع نجم الفساتين الزرقاء الصارخة، لذا جمعنا لكِ تشكيلة من التصاميم التي أطلت بها النجمات لعلكِ تجدين بينها ما يتوجك كأميرة في هذه المناسبة الهامة.

 


 

رؤى الصبان 

 

- بنظرة سريعة على الصور التي جلبناها لكِ ستتأكدين أن الأزرق الصارخ ينسجم مع مختلف ألوان البشرة، الفاتحة مثل مي عز الدين التي أطلت في إحدى جلسات التصوير بفستان ناعم من كارين ميلن Karen Millen كما سيلائم السمراوات مثل نجوى كرم التي أختارت لإحدى حفلاتها فستان مطرز من توقيع مصممها المفضل نيكولا جبران Nicolas Jebran.

- الأهم في إختيار الفساتين الزرقاء أيا كان لونها هو الموديل الذي يناسب شكل جسمك، فعلى سبيل المثال ننصحك أن تعتمدي فستان خالي من التطريز محدد للقوام على غرار رؤى الصبان اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية.

- أبحثي عن الفساتين الزرقاء بقصة ذيل السمكة الشهيرة مثل فستان أنغام أو فستان قصير على طريقة سميرة سعيد لتزيدي من طولك.

- وجهي خيارك نحو الفساتين الزرقاء المنفوشة المطرز مثل فستان نوال الزغبي من توقيع زهير مراد Zuhair Murad أو فستان ستيفاني صليبا من طوني ورد Tony Ward اذا كنتِ نحيلة القوام.

 


 

ستيفاني صليبا 

 

- في حال رغبت في إكمال إطلالتك بلمسة عصرية أنيقة، فما عليكِ سوى إختيار إحدى فساتين إيلي صعب Elie Saab المزودة بحزام على غرار نانسي عجرم شرط أن يكون الحزام من نفس لون الفستان اذا كنتِ قصيرة القامة.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة