الأشقر البلاتيني الثلجي أكثر الصبغات رواجاً لـ 2019

شاعت صبغات الشعر الأشقر وتحديداً منه اللّون البلاتيني الثلجيّ Icy Platinum Blonde Hair في العام 2018 بين النجمات، عارضات الأزياء ومدوّنات الموضة من حول العالم ليؤكدّ خبراء ألوان الشعر أنّه اللّون الأكثر رواجاً لعام 2019 .

ما هي الخطوات للحصول على لون الشعر البلاتيني الثلجيّ؟

• في البداية، لا بدّ من سحب لون الشعر القديم تماماً قبل خوض تجربة اللّون البلاتيني الأشقر أو الثلجيّ لتكون النتيجة النهائيّة مرضية.

 

جينيفر لورانس 

 

• لأنّ للّون الأشقر البلاتيني درجات كثيرة، لا بدّ من استشارة مزيّن الشعر لاختيار الدرجة الأنسب للون البشرة والعينين من أجل نتيجة أكثر دقّة وتناغماً مع اللوك الجديد.

• على السيّدة أن تتحلّى بالصبر للحصول على النتيجة المرجوّة، إذْ يحتاج هذا اللّون إلى عدّة جلسات لبناء اللّون تدريجيّاً والحصول على الدرجة الأنسب.

• للحفاظ على اللّون الأشقر البلاتيني الثلجيّ، يجب تقديم العناية اللّازمة بالشعر ليظلّ اللّون مشرقاً ولامعاً وذلك باختيار الأقنعة أنواع الشامبو المغذّية والمرمّمة للخصلات التي تتأثّر بالصبغة.

اقرئي أيضًا : قصات شعر قصير على طريقة النجمات

شاهدي الصور المرفقة لنجمات اعتمدن مؤخّراً صبغة البلاتيني الثلجيّ لتختاري بدوركِ من هذا اللّون الدرجة الأنسب إنْ رغبتِ بتغيير لون شعركِ وتحديث إطلالتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات