بالفيديو: نيرمين الفقي تستعيد شبابها في أحدث إطلالة لها

نشرت الفنانة نيرمين الفقي صوراً ومقطع فيديو لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وهي ترقص على أنغام أغنية «برج الحوت» للهضبة عمرو دياب.

ظهرت نيرمين الفقي خلال الصور بشورت قصير من الجلد، مع توب باللون الأسود شفاف كشف عن بطنها، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيهاعلى السوشيال ميديا، وجاءت أبرز التعليقات «ربنا يفرحك ويسعدك ويكفيك شر عيون الناس الوحشة يارب».

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nermine El Fekiofficial (@nermine_elfeky) on

 

 

من ناحية أخرى يعرض للفنانة نيرمين الفقي خلال الأيام الحالية الجزء الثاني من مسلسل «أبوالعروسة» الذي يعرض عبر قناة dmc، وتقدم فيه نيرمين الفقي دور زوجة الفنان مدحت صالح، التي تضحي بحياتها المهنية من أجل استقرارها العائلي، وتتوالى الأحداث، وتقدم نيرمين دورها خلال هذا العمل بشكل مختلف ومميز، ولم يسبق لها أن قدمت هذا الدور خلال أعمالها الدرامية التي قدمتها من قبل.

لاقى مسلسل «أبوالعروسة» نجاحاً كبيراً خلال الجزء الأول، وأيضاً خلال الحلقات الأولى من الجزء الثاني، فهو يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. هل قصد محمد رمضان الرد على عمرو دياب

جدير بالذكر أن مسلسل «أبوالعروسة2» يشارك فيه عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم الفنانة سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح، محمود حجازي، كارولين عزمي، ميدو عادل، من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات