بالصور.. ياسمين عبدالعزيز في كواليس مسلسل "الملكة"

تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد غيابها الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الملكة»، بعد نجاح مسلسل «هربانة منها»، الذي عرض خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي، والذي مثل أول بطولة درامية لها.

اقرئي أيضًا : خيبة أمل جديدة تلاحق محمد رمضان، وتعكر صفو فرحته بنجاح أغنية «مافيا»

ظهرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز في كواليس مسلسل الملكة مع الفنان أحمد العوضي، عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ حيث يجتمع فريق العمل خلال الأيام الحالية للاستقرار على أماكن تصوير المشاهد؛ فمن المقرر أن يشارك المسلسل بالموسم الرمضاني المقبل، يشهد العمل مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما، من بينهم: الفنانة ندى موسى، أحمد صلاح حسني، ومحمد عز، والمؤلف عبدالله حسن، وأمين جمال، وطارق الكاشف، والمخرج حسام علي، والمنتج تامر مرسي.

من ناحية أخرى، كانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بشكل رسمي خلال الفترة الماضية، بعد أن أنجبت منه طفلين، وهما ياسمين وسيف الدين، وعلى الرغم من أن ياسمين تحافظ على ابتعاد حياتها الشخصية عن الإعلام، إلا أن الخبر انتشر وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. هل قصد محمد رمضان الرد على عمرو دياب

جدير بالذكر، أن آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز السينمائية، كان فيلم «الأبلة طم طم»، وشاركها في بطولته حمدي المرغني، بيومي فؤاد، وشادي ألفونس، وأيمن وتار، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبوسريع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب