بمناسبة يوم ميلاد ميشيل اوباما.. هذه اجمل إطلالاتها

لطالما استحوذت ميشيل أوباما على اهتمامنا فيما يتعلق بخياراتها في الموضة، ولذلك لأسباب متعددة، فبعد مغادرتها البيت الأبيض، ما زال ستايلها واطلالاتها مميزة. الرئيس الأميركي السابق باراك أوباكا وصفها بأنها تجسيد للنعومة والستايل والجاذبية، ونحن حتماً نوافقه الرأي! حين كانت ميشيل أوباما في البيت الأبيض، كان ستايلها متحفظ وشيك ونوعاً ما كلاسيكي، ولكنها بعد أن انضمت الى صفوف عامة الشعب، أظهرت جانباً أكثر جرأة وكاجوال. فعلى سبيل المثال، خلال توقفها في نيويورك من أجل توقيع كتابها Becoming في أواخر العام الماضي، جلست السيدة الأولى السابقة مع سارة جيسيكا باركر في فستان حريري أصفر من بالانسياغا والذي نسقته مع حذاء عالي بطول الأرداف لامع بسعر 3900 دولار أميركي.

فيبدو أن ميشيل أوباما تستمع بوقتها وباختيار ما تحبه في الموضة بعد أن باتت خارج الأضواء بعض الشيء. من خلال كتابها الذي نال نسبة مبيعات هائلة، تقدم ميشيل أوباما جانب جديد لنفسها، حيث تركت الستايلات المتزمتة والكلاسيكية للغاية لميلانيا ترامب التي خلفتها، وقررت الإستمتاع بالموضة الأكثر حرية. هذا وفي كتابها، تناقش السيدة الأولى السابقة أنها كانت تشعر بعدم راحة حول إعجاب الجمهور بستايلها. ومن خلال مقابلة أجرتها في إحدى المجلات الأجنبية، صرحت قائلة: "كان الأمر يبدو وكأن الناس يهتمون بملابسي أكثر من اهتمامهم بما أقول. على سبيل المثال، خرجت الى الكواليس في لندن لأني أجهشت بالبكاء أثناء حديثي للفتيات في مدرسة Elizabeth Garrett Anderson School لأعلم في وقت لاحق أن السؤال الأول الذي طرح الى أحد الموظفين لدي كان: "من صنع فستانها"".

وأضافت أوباما: "هذه الأمور أحبطتني، ولكني حاولت إعادة هيكلتها لأتعلم وأستخدم السلطة التي أجدها في موقف ما لم أختاره لنفسي. مثلاً إذا كان الناس يتصفحون مجلة أساساً ليروا الملابس التي اخترتها، أتمنى أن يكونوا قد رأوا الشخصية أو زوجة العسكري التي تقف الى جانبي أو أن يقرأوا ما قد صرحت به عن صحة الأطفال".

بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف اليوم، جمعنا لك أجمل لوكات ميشيل أوباما منذ يوم تنصيب زوجها رئيساً للولايات المتحدة الأميركية وحتى اليوم.

اقرئي أيضاً: 

جينيفر لورانس.. صاحبة اجمل الاطلالات على السجادة الحمراء

هذه هي صيحات الموضة التي غلبت على إطلالات النجمات في الـ Critics Choice Awards

فساتين بلقيس فتحي ملهمة لطلة كالأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات