بمناسبة عيد ميلاد كيت موس ..أسرار جمال بشرتها

ولدت كيت موس Kate Moss في 16 يناير في عام 1974. هي عارضة إنجليزية عرفت بأسلوبها الجريء والمتميّز في عالم الموضة والجمال، بدأت مشوارها مع عروض الأزياء في سنّ الـ14، فخطفت أنظار العديد من شركات التجميل، ودور الأزياء والمجوهرات، كغوتشي Gucci، كالفن كلاين Calvin Klein، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، ريميل Rimmel، بلغاري Bulgari، إيف سان لوران Yves Saint Laurent وغيرها، كما تصدّرت المئات من أغلفة مجلّات الموضة والجمال العالميّة ليصل مدخولها السنويّ ما يعادل الـ19 مليون دولار.

ولأنّها رمز الجمال البريطانيّ، ها هي تكشف عن أهمّ أسرار جمالها الساحر في هذه الأسطر القليلة والشيّقة.

هل تعلمين أنّ كيت موس تستعين بحمّام مكعبات الثلج للتخلّص من الإرهاق وشدّ كامل بشرة الجسم؟

 


 

 

تستعين أيضاً بالخدعة نفسها من أجل التخلّص من الهالات السوداء حول العينين وكذلك بشرائح الخيار والبطاطس العينين لإخفاء آثار الانتفاخ والأرق ومنح عينيها المزيد من الإشراقة.

من أسرار كيت موس الجماليّة أيضاً، تستغني عن المكياج في أيّام العطل لتريح بشرتها، تقدّم لها الكثير من جلسات الفيشل التي تعتمد على التدليك بالزيوت الطبيعيّة من أجل تحفيز الدورة الدمويّة وتنشيط عمليّات التجديد الخلويّ.

أمّا عن روتينها قبل النوم، فهو بسيط للغاية، حيث تقوم بغسل البشرة برغوة لطيفة، توزع عليها كريم الترطيب المناسب، وفي النهار، تستعين بكريم للنهار مضادّ لأشعّة الشمس الضارّة، كما تنثر القليل من البودرة الحرّة مع ضربات طفيفة من البرونز لمنح البشرة لوناً صحيّاً متوهّجاً.

 


 

 

وخلال سفرها تستغل وقتها على متن الطائرة بتطبيق الأقنعة الجاهزة الورقيّة التي تعمل على ترطيب بشرتها والحؤول دون تأثّرها بالضغط الجويّ.

هذه أبرز أسرار كيت موس الجماليّة التي تعتمدها بشكل يوميّ للحفاظ على شباب ونضارة بشرتها الخالية من الشوائب.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة