فساتين سهرة لبنانية مطرزة 2019

تمتعي بإطلالة تحاكي النجمات، وإختاري فساتين سهرة لبنانية فخمة، حيث تتزين بالتطريزات البرّاقة التي تزيد من جاذبيتك وأناقتك.

قدم مصممين الأزياء اللبنانيين فساتين سهرة مطرزة تتميز بالفخامة والسحر لهذا العام، ويمكن أن تستوحي منها تصاميم عصرية وراقية في نفس الوقت.

من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، إخترنا لك فساتين متنوعة في تصاميمها، مثل الفستان المزين بالكاب الطويل، الفستان الناعم بالقصّة المنفوشة، والفستان بالتنورة الإضافية مع الشق الجانبي.

 


 

Georges Hobeika

 

أيضاً أبدع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika فساتين سهرة لبنانية تجمع بين الأنوثة والإبهار، وتميزت الفساتين بأنها مغطاة بالتطريزات بالكامل، وإعتمد المصمم آخر صيحات الموضة مثل صيحة الكاب وصيحة الـHigh Low.

كذلك قدم المصمم فساتين سهرة A Line بأكمام قصيرة وتطريزات برّاقة تزين الأقمشة الشفافة الراقية.

وتنوعت فساتين طوني ورد لترضي مختلف الأذواق، مثل الفساتين المنفوشة باللون الأزرق والأسود، الفستان الأزرق بالقصّة البسيطة مع الكاب القصير، والفستان العمودي البرّاق والمزين بالشراشيب.

ولفتت أنظارنا فساتين زياد نكد المميزة، حيث أنها تحاكي تصاميم أميرات القصص الخيالية بفضل قصّاتها المنفوشة Ball Gown، والتطريزات البرّاقة التي تزينها.

تميزت الفساتين بألوانها المتنوعة مثل الأزرق والأخضر والبيج، وأضاف المصمم لمسات الريش على بعض التصاميم لتزيدها سحراً وإبهاراً.

 


 

Ziad Nakad

 

ولنختتم بفساتين من أجمل إبداعات المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، حيث التصاميم الأنثوية التي تبرز قوام المرأة، فتحدد الخصر مع تنانير منفوشة أو عمودية، قصّات أوف شولدر أو بكم واحد، وكذلك بعض الصيحات المميزة مثل صيحة الكاب، التنورة الإضافية، والشق الجانبي الطويل.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة