بأربع خطوات تحصلين على ستايل جيجي حديد!

من ينكر أن جيجي حديد هي أيقونة موضة؟ فهي إحدى العارضات الأكثر طلباً في العالم، وقادرة على أن ترتدي تصاميم من أفخم دور الأزياء العريقة وقطع الكوتور الثمينة قبل موسم من طرحها في الأسواق، ما يضع في مكانة تجعلها لا ترتدي وتعرض الصيحات الجديدة فحسب، بل تبتكرها أيضاً. فإحدى أبرز الصيحات التي أطلقتها حديد هي الأحذية الرياضية الذكورية والنظارات الشمسية الصغيرة للغاية والتي ترتديها مؤخراً بكثرة.

 

ولكن بالنظر عن كثب الى لوكات جيجي حديد بالإجمال، وبالرغم من أنها تستعين بالستايلست ميمي كاتريل لتنسيق لوكاتها اليومية، إلا أنه بوسعنا ملاحظة أربع ستايلات من الملابس تشتهر بها جيجي حديد ويمكن اعتبارها أشبه ببصمة لها في لوكاتها اليومية والهامة في آن. فإذ كنت ترغبين بستايل شبيه بـجيجي حديد، اليك ببعض الأفكار:

  • اللوكات المونوكرومية: تتطلب مثل هذه اللوكات بعض الجرأة، أي ارتداء لوك بالكامل بلون واحد، إلا أن ما قد تجهلينه هو أن هذا الستايل يجعلك تبدين أطول قامة وأكثر رشاقة. فلم لا تجربيه في إطلالاتك المسائية المقبلة على شكل سترة وسروال وتوب قصيرة؟ ابدأي بالألوان الحيادية ومن ثم تجرأي على الألوان الحيوية كخطوة تالية.
  • الدينيم على الدينيم: ليس صيحة جديدة ولكن جيجي حديد تحترف تنسيقها بطريقة لا تبدو مملة أو روتينية. فهي حتى حين ارتدت تنورة من دينيم فوق سروال جينز وسترة من القماش ذاته، جذبت انتباهنا.

 

  • الشفاف: قد تفكرين في نفسك: ما الجديد في ذلك؟ أكثر النجمات العالميات يرتدين القطع الشفافة! ولكن ما يميز جيجي حديد هو أنها ترتدي القطع الشفافة بطريقة راقية وبعيدة كلياً عن الإبتذال، ودوماً ما تختار القطع الشفافة في أماكن مناسبة ولا تكشف عن ما يجب إخفاؤه.
  • الذهبي في السهرات: قد يكون الفستان الذهبي الأكثر رواجاً راهناً في السهرات، و جيجي حديد تدرك بأن التدرجات اللونية الذهبية هي من أكثر الألوان التي تتناسب مع لون سحنتها وشعرها وغالباً ما تختارها في المناسبات والسهرات!

 

إقرئي ايضاً:

هكذا عايدت جيجي وبيلا حديد والدتهما... صور تنشر لأول مرة

تسريحات شعر ناعمة مستوحاة من جيجي حديد

جيجي حديد تلفت الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات