صورة بيضة تتفوّق على كايلي جينر وتحطّم الرقم القياسي في انستغرام

حصلت صورة بيضة على أكبر عدد تسجيل إعجاب على موقع انستغرام وهو 27 مليون، لتتخطّى بذلك صورة لإبنة كايلي جينر Kylie Jenner كانت قد نشرتها النجمة على حسابها الخاص في انستغرام في شهر فبراير/شباط 2018 التي حقّقت 18 مليون تسجيل إعجاب.

واستطاعت صورة البيضة تحطيم الرقم القياسي الذي سجّلته صورة كايلي جينر Kylie Jenner التي كانت تعتبر الأكثر إعجاباً، وهو الهدف الذي كان يسعى إليه ناشر الصورة، الذي قام بفتح حساب على انستغرام ونشر فيه صورة البيضة فقط. وقد كتب ناشرها تعليقاً جاء فيه: "هيا نضع رقماً قياسيّاً جديداً ونحقّق أعلى عدد إعجاب على منشور واحد في انستغرام، ونحطّم الرقم القياسي لصورة كايلي جينر (18 مليون)".

صورة البيضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EGG GANG(@world_record_egg) on

 

وقد تفاعل المستخدمون مع الصورة التي نُشرت في 4 يناير / كانون الثاني 2019، والتي حقّقت إلى اليوم 27 مليون إعجاباً، بما فيها إعجاب من النجمة كايلي جينر Kylie Jenner نفسها، مسجّلة أيضاً أكثر من مليون تعليق.

وبعد أن استطاعت الصورة الوصول إلى هذا الرقم، كتب صاحب الحساب في البيو، تعريفاً عن نفسه جاء فيه: "الحساب الرسمي لمحطِّم الرقم القياسي للصورة الأكثر إعجاباً على انستغرام". مع سؤال: "والآن أين العلامة الزرقاء؟".

من جهّتها، ردت كايلي جينر على ناشر الصورة، بفيديو نشرته منذ 10 ساعات، ظهرت فيه وهي تقوم بكسر بيضة في الشارع، وعلّقت عليها قائلةً: "خذ هذه البيضة الصغيرة"، وإلى الآن حصل الفيديو على أكثر من مليونَي تسجيل إعجاب، و16 مليون مشاهدة.

الفيديو الذي نشرته كايلي جينر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kylie (@kyliejenner) on

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم