اختبار شخصية: أول ما ترينه في الرسم يكشف ما يجلب لك الحظ السيئ

يحب الكثير من الأشخاص أن يعرفوا الأمور والأشياء والظروف التي تجلب لهم الحظ السيئ لكي يتمكنوا من تجنبها. وهو ما يمكن لاختبار الشخصية هذا أن يكشفه. ولهذا يجب تحديد الشكل الذي تتم رؤيته أولاً عند النظر إلى هذا الرسم.

1 المرأة


إذا رأيت المرأة عند النظر إلى الرسم، فهذا يشير إلى أنّ ترددك في القيام ببعض الخطوات المهمة هو ما يجلب إليك الحظ السيئ. فأنت تفكرين في بعض الأحيان لوقت طويل فيما تتطلب بعض الظروف أخذ قرارات سريعة وعاجلة. كما أنّك لا تبادرين إلى بناء العلاقات مع الأشخاص الذين يمكن أن يقدموا لك الدعم. ولهذا تحتاجين غالباً إلى بذل جهود إضافية من أجل تحقيق النجاح وبلوغ الأهداف بمفردك. إذاً الأفضل أن تحاولي التفاعل مع الأشخاص المحيطين بك لأن ذلك قد يعود عليك بالكثير من الفوائد على المستويين المعنوي والمادي.

 

2 الوجه


إذا رأيت الوجه أولاً فأنت تتسرّعين في أداء بعض المهمات وأخذ بعض القرارات. ولهذا يزداد احتمال ارتكابك الأخطاء في الكثير من اتجاهات حياتك. وهذا ما يجعلك تعيشين في بعض الأحيان الحظ السيئ. كما أنّك كثيرة الانفعال وسريعة الغضب وهو ما يسبب تفكك العلاقات التي تبنينها مع الأشخاص المحيطين بك. ومن نقاط ضعفك أيضاً أنّك تظهرين الجدية التامة حتى في المواقف التي لا تتطلب ذلك. ولهذا من الممكن ألا تتم دعوتك أحياناً إلى بعض اللقاءات. وهو ما يجعلك تفوتين بعض الفرص المهمة في حياتك وتقفلين في وجهك بعض الأبواب. إذاً حاولي أن تتخلي عن تسرعك وأن تفكري ملياً في كل خطوة تقومين بها. فأنت تحاجين إلى هذا كثيراً في هذه المرحلة من حياتك. 

للمزيد ما رأيك بقراءة ما ترينه في الرسم يكشف حدوداً عليك التزامها مع زوجك لتحقيق السعادة  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات