الدلو في عيد ميلاده.. كل ما تحتاجون لمعرفته عن البرج الخارج عن المألوف

يحتفل الذي ينتمون الى برج الدلو بين 20 يناير/ كانون الثاني و 18 فبراير / شباط بأعياد ميلادهم. البرج الهوائي هذا من الأبراج المميزة وحتى أنه من الأبراج النادرة وذلك لان نسبة الذين يولدون خلال هذه الفترة من العام أقل بأشواط من الذين يولدون خلال فترات أخرى.

 

الدلو برج قد يجعل الآخرين يشعرون بالإرتباك لانهم لا يعرفون كيف يتعاملون معه وذلك لانه يختلف تماماً عن كل الذين يعرفونهم.. وهذا الامر يربكه أكثر مما يربك الاخرين ولذلك فهو غالباً ما يساء فهمه.

 

 

الخصال العامة لبرج الدلو

برج الدلو يملك شخصية جذابة ومثيرة جداً للإهتمام. يمكن للذين ينتمون الى برج الدلو أن يكونوا اما خجولين جداً وغاية في اللطافة أو قمة في النشاط والحماسة. ولكن بشكل عام هم يملكون قلباً من ذهب وهمهم الاول والاخير هو مساعدة الاخرين. يعرف عن برج الدلو بأن يريد ان يساعد الإنسانية جمعاء قبل أن يساعد نفسه.

من الخصال الاساسية له هو قناعاته الراسخة بما يؤمن به، ولكنه في الوقت عينه منفتح على تقبل الافكار من الاخرين. غير متحيز ولا يطلق الاحكام على الاخرين، بل هو متسامح ومتقبل لكل شيء، في الواقع هو الاكثر تقبلاً لكل البشر على إختلافهم ولن تجدونه يصنف هذا في هذه الخانة أو تلك. موضوعي وعقلاني ولذلك هو يعتبر من الفئة التي تحل المشاكل.

برج صريح جداً ويكرس نفسه لمن يحب، لا يخاف من التعبير عن رأيه ولا تحدي اصحاب السلطة. يجد صعوبة كبيرة في التعامل مع السلطة وعادة تكون ردة فعله عنيفة عند محاولة فرض أي شيء عليه. حساس ويمكن جرح مشاعره بسهولة رغم انه يدعي عكس ذلك. نيق جداً حين يتعلق الامر بما يحب وبما يكره، وهو غير مستعد للمساومة على التفضيلات مع يجعله يختبر مشاكل عديدة في علاقاته العاطفية.

هو برج يسير وفق إيقاعه الخاص وهو غير مستعد لتعديل أي جزئية في شخصيته، وهذا ما يجعله يبدو «غريباً» جداً للاخرين الذي لا يعرفون كيف يتعاملون معه. ذكي جداً ومثقف ويسعى وبشكل دائم للحديث عن كل ما يثير اهتمامه .

 

الدلو والعناصر الأساسية لبرجه

الكوكب الذي يحكم الدلو هو أورانوس وهو كوكب الانفصال العاطفي، التصرفات غير المتوقعة والثورة على كل شيء. في الميثولوجيا أوروانوس كان اله السماء الذي تزوج بإلهة الارض غيا ولكن أورنوس كره أولادهما بشدة وقرر حبس أصغرهم في الارض حيث كانوا يقومون بتعذيب غيا، التي ما كان منها الا ان صنعت منجلاً وطلبت من صغيرها ان يقوم خصي أروانوس. وافق الابن الاصغر غرونوس (ساتورن) على ذلك. وبعد تلك الفعلة إنفصلت الارض عن السماء. ساتورن تم اعتباره ولفترة طويلة الكوكب الحاكم للدلو ولكن بعد اكتشاف أورانوس تم اعتبار بانه هو الذي يحكم الدلو ولكن ساتورن ما زال يعتبر «الحاكم الاصغر» الاقل تأثيراً.. ولهذا السبب تجدون الذين ينتمون الى برج الدلو هم مثاليين ثم قمة في غرابة الأطوار في الوقت عينه.

وبما ان  الدلو هو ثالث الابراج الهوائية فهو يجمع بين مرح الجوزاء وبين المهارات الاجتماعية للميزان.

 

الخصال الإيجابية للدلو

معروف عنه بانه صاحب رؤية وبانه ذكي ومبدع ومفكر. هو البرج الذي يفكر خارج الصندوق والافكار هذه تأتي اليهم بسهولة تامة و هم في رحلة دائمة لتعلم المزيد  لان عقلهم نهم لا يشبع.

هم الفئة العادلة التي تكره الظلم وبشدة، معروف عنه بانه انساني و مستعد للدفاع عن كل مظلوم حتى ولو كانت المعركة ستكون على حساب سعادته الشخصية.

محب للخصوصية، وعادة يجد صعوبة بالتأقلم مع الاخرين. يحتاج الى الوقت لإستيعاب الشخصيات وتحليلها ثم البناء على ذلك. عادة لا يتصرف فقط اجل التصرف بل كل ما يقوم به له غاية محددة.

 

الخصال السلبية للدلو

هو برج منفصل عاطفياً، يتم عادة وصفه بانه بارد القلب وغير مهتم بالاخرين. هو ذلك الشخص الذي يفصل نفسه عن المجموعة ويراقب من دون أن يبدي ادنى اهتمام بالانخراط او المشاركة فيما يحدث. وررغم انه مستعد لمساعدة اي شخص كان ولكن ذلك لا يعني انه يكن المشاعر له أو انه مستعد للإنفتاح على الاخر. هو لا يحب الحديث عن مشاعره بأي شكل من الاشكال والمواقف العاطفية تثير توتره وحتى انها قد تجعله ينفر.

الدلو معروف عنه بانه يفتقد الدفء العاطفي، هو بطبيعة الحال يحب كما غيره من البشر ولكن حبه بارد لا دفء فيه على الإطلاق. من الخصال السلبية للدلو هو انه يمكنه ان يمضي حياته بمفرده وسيكون سعيداً ولهذا السبب يعاني كثيراً في علاقاته وذلك لانه يحتاج وبشدة لان يتم تركه وشأنه.

بشكل عام يتصرف بشكل متزن ولكن معروف عنه بانه يعاني بين حين واخر من نوبات غضب مفاجئة وعادة تكون قبيحة للغاية.

 

برج الدلو والحب

حين يتعلق الامر بالحب الدلو «بطيء» للغاية فهو يحتاج لاخذ وقته كاملاً قبل ان يمنح قلبه لاي شخص كان. في العلاقات هو يملك الكثير من الطاقة ولكنه في الوقت عينه يبحث عن شخص لا يتعلق به بشدة ويقوم بمنحه مساحته الخاصة. التفهم والثقة من الامور الاساسية له والتي لا يمكنه الاستمرار من دونها في العلاقة.

برج الدلو ورغم انه منفصل عاطفياً ولكنه يؤمن بالحب وهو عادة يبحث عن «الصديقة» قبل الحبيبة. لا يتعامل وبشكل جيد مع القلب المحطم فهو يمكنه ان يعلق في الدوامة نفسها بعد الانفصال لسنوات طويلة.

يتردد كثيراً قبل الإرتباط وذلك لانه يبحث عن تلك الصورة عن الحب التي بالتأكيد لن يجدها على أرض الواقع.

برج الدلو بعد الإرتباط اما سعيد جداً أو تعيس جداً أو لا يريد الحديث عن مشاعره. هكذا هي حاله مع أيام قليلة فيها بعض من الاستقرار العاطفي ،هذا على الاقل عند بداية العلاقة. ولكن لاحقاً ومع تمكنه من استيعاب وفهم مشاعره سيبرز كرجل مستقر عاطفياً الى حد ما فالتوتر الخاص بهذا البرج يمنعه من الوصول الى مرحلة الاستقرار الكامل، فدائماً سيكون هناك «حكاية» ما تجعله في حالات عاطفية متقلبة.

ومع ذلك حين يمنح الدلو قلبه فهو محب وحساس ويراعي مشاعر غيره. يملك صبراً لا حدود له ومستعد لمنح الاخر ملايين الفرص.. مشكلة الدلو الوحيدة في العلاقات هي انه يفكر اكثر مما يجب فعلقه لا يتوقف عن العمل وهذا ما يجعله يحلل كل صغيرة وكبيرة في العلاقة.

ورغم ان الارتباط بالدلو غير سهل على الاطلاق ولكن حين يكون البرج هذا في علاقة لها معنى وفيها الدعم والصدق فهو سيكون الصديق والحبيب والداعم وصاحب العقل المنفتح المتقبل لكل شيء والشريك الى الابد.

 

الرجل برج الدلو

الرجل الدلو لا يمكن توقع تصرفاته، ذكي واجتماعي ومستقل ويملك مهارات خرافية في التواصل ولكنه في المقابل لا يمكن الاعتماد عليه، عنيد للغاية ولا يمكنه حسم القرارات بسرعة كما انه غير مستعد للمساومة.

للفوز بقلب الرجل الدلو على المرأة ان تتعامل معه وكأنها لا تكترث لان ترتبط بعلاقة معه بداية الامر ثم لاحقاً حين يثق بها تظهر له بانها قوية ومستقلة ويمكنه الاعتماد عليها. الرجل الدلو لا يمكنه أن يحب المرأة التقليدية لانه غير تقليدي. كما انه يحتاج لامرأة يمكنه التواصل معها لان هناك الكثير من الافكار التي تدور في عقله طوال الوقت. وكما قلنا الصداقة اولاً ثم الحب ثانياً. ومن اجل ضمان استمرارية العلاقة يجب احترام مساحته الخاصة، فرادته واختلافه عن الاخرين ورغبته في إحداث فارق في هاالعالم.

 

المرأة برج الدلو

المرأة الدلو مستقلة وغامضة وتملك روحاً حرة وهي تختلف وبشكل جذري عن غيرها من النساء. تملك حس فكاهة فريد من نوعه ونظرة خاصة للحياة. ولكنها في المقابلة متقلبة جداً وهذا ما يجعل العلاقة معها منهكة. هي تحب العلاقات الرومانسية وتحتاج الى رجل يمكنها التواصل معه رغم انها منفصلة عاطفياً ولا تريد الحديث عن مشاعرها.

الارتباط بالمرأة الدلو يعني الارتباط بجوانب شخصيتها المختلفة والمتعددة. هي تنجذب الى الرجل الذي يتميز عن الاخرين ولا ترضى بمن يشبه غيره.

هي لا تتعامل بشكل ايجابي مع الأوامر والطلبات بل تحتاج لان يتم التعامل معها بإحترام وطلب رأيها وعدم فرض أي امر عليها. لا تشعر بالراحة مع أي شخص يعبر وبشكل علني وصريح عن مشاعره لذلك من الاهمية بمكان الا يقوم الرجل بذلك. فان كان يريد ان يعبر عن حبه الافضل ان يقوم بذلك من خلال الافعال لا الاقوال.

 

إقرئي ايضاً:

العام 2019 سيكون كريماً مادياً مع هؤلاء المشاهير العرب.. وفق الأبراج

لمحة عامة عما يحمله العام 2019 لكل برج من الابراج

مشاهير سيحققون نجاحات كبيرة في العام 2019.. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات