توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجدي لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الجدي على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج الجدي لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير كانون الثاني 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر يناير/كانون الثاني 2019


عاطفياً:
القمر، حاكم العلاقات مع الجدي، هو بجانب الشمس، لذلك قد تتميز الأيام حول الكسوف بالشعور بأنك تهيمن على شريك حياتك. قرب نهاية الشهر، وتحديداً في 21 يناير 2019 ، مع كسوف القمر، قد تشعر أكثر وأكثر بعدم الاستقرار الاعتماد المالي على الزوجين أو على حياتك. ولكن يمكن أن يكون الأمر كذلك حول الموضوعات القديمة والمخاوف بشأن الولاء أو المشاركة أو التملك أو غياب الخصوصية.
يدخل كوكب الزهرة - الكوكب الذي يحكم منزل الحب والمغامرات العاطفية إلى البيت الثاني عشر للجدي، منزل العزلة والشفاء. وهكذا، فإن الجدي الوحيد الذهن ليسوا حريصين على رمي أنفسهم في رفرفة المغازلة والفتوحات. يرجع نقص التوفر العاطفي إلى الحاجة إلى توضيح بعض الجوانب في المقام الأول مع نفسك.
يوصيك الفلك بتحليل علاقات الحب الماضية بكلّ وضوح وكلّ الأوهام التي قد تكون قدّمتها في مرحلة ما.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2019:

مهنياً:

عطارد - حاكم بيت الجدي في العمل - هو في الجدي، مما يزيد من الصبر الخاص بك ، ولكن أيضاً الانفتاح على مهاراتك. حدد نفسك أكثر من أي وقت مضى مع مهنتك، أو حاول التأهل أو التأكيد على نفسك في مهنة تمثلك. قد تكون العائلة ضد خططك، أو أن مشكلة عائلية تزعجك وتمنعك من رؤية عملك في العمل.
يوصي الفلك بأن تكون حذراً للغاية مع أولئك الذين يمكن أن يجعلوك تضلل العروض المالية. قد يكون النصف الثاني من الشهر أكثر ملاءمة لجدي تبحث عن وظيفة.
في 21 كانون الثاني 2019 ينشط القمر الكسوف محورك المالي ويمكنه أن يميز لحظات الأزمة - إعادة صياغة جذرية للإنفاق والاستثمار والمدخرات. هل يمكن أن يكون الكشف الحقيقي عن الأخطاء التي تقوم بها عند تحديد أولوياتك المالية. هكذا تولد الحلول الأكثر إلهاماً.
في الفترة ما بين 28-31 يناير 2019 ، يلخص برنامج عطارد – الشمس لبيت المال العامل أفكاراً لنمو الإيرادات وتسوية الديون.
 

صحياً:

يناير 2019 هو شهر الاضطراب الداخلي لمواليد الجدي، إذ يشهد الجدي سلسلة من الصراعات والاضطرابات التي يشارك فيها الآباء والأمهات. ولكن يمكن أيضا ًأن تكون النفقات غير المتوقعة المتعلقة مساحة المعيشة.

تابعي ايضا

بمناسبة عيدهم هذا الشهر..الهدايا الأنسب لمواليد برج الجدي

حقائق مثيرة حول برج الجدي!

عروس برج الجدي جدّية عند اختيار فستانها

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات