توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج العذراء لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج العذراء على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج العذراء لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير 2019

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

عاطفياً:

تعيش علاقات حب جديدة، أو مغامرات عاطفية جديدة. لكن ميلك هو التعامل مع عدم الثقة أو مع الكثير من الجدية من الناس الذين يتواجدون حولك. أو الطريقة التي تقترب بها من الشخص الذي يجذبك قد تكون جامدة جدًا أو حرجة جدًا. لذلك ، إذا كنت ترغب في التخلص من حالة العزوبية أو لتدفئة الجو في الحياة الزوجية ، يمكنك الاسترخاء والتحكم في التغازل.
بعد 7 يناير ، 2019 ، يمكن أن تقع بين اتجاهين متعاكسين في الحب. حاول فهم المراحل المبكرة من العلاقة إذا كانت لها آفاق طويلة الأجل. أنت تطالب بالمسؤولية والنضج من حبيبك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2019:

 

مهنياً:

عطارد - الكوكب الذي يحكم العذراء، ولكن أيضا منزل مسيرته وسمعته الاجتماعية - المهنية هو حتى 24 يناير 2019 في منزل الإبداع، والأنشطة والهوايات والمضاربة المالية. لذا، يمكن القول أن النجاح على المستوى المهني يعتمد على كيف يمكنك أن تضع قيمتك لتؤتي ثمارها.
من المهم أن يكون لديك نشاط تحبه. إذا كان لديك انطباع بأن الآخرين يقومون بالعمل نيابة عنك أو يعتقدون أنك لا تقدر بما فيه الكفاية في العمل ، فلا تتردد في البحث عن شيء آخر. البدء في البحث في سوق العمل. أو استكشاف إمكانية ممارسة مهنة تجارية وحدد بوضوح ما تريد أن تفعله. قد يكون من المستحسن تقديم ملف للتمويل أو طلب دعم مالي من العائلة - سوف تحصل عليه.
في 20 يناير 2019 ، تبدء الشمس عبورها من خلال بيت العمل وصحة العذراء، فتدخل وقتًا جيدًا جدًا للحصول على المؤهلات وإعادة التدريب ودمج المهارات. يمكن أن تنشأ نزاعات كبيرة مع متعاون، أو رب عمل، أو ربما مؤسسات حكومية، حول بعض الأموال أو التزامات الدفع.

صحياً:

يمكن الوضع الصحي الداخلي والأعصاب تمتد إلى أقصى حد يمكن أن تجلب لك مراراً إلى النقطة التي لا يمكنك العثور على السلام والنوم. يمكن حل هذه الأعراض خلال كسوف القمر في 21 يناير 2019 ، والذي يحصل في بيت الصحة للعذراء.

تابعي ايضاً:

هذا ما ينتظر برج العذراء في كل شهر من أشهر العام 2019

في عيد ميلاد وائل كفوري.. هذا ابرز ما يميز برج العذراء

كل ما تحتاجون لمعرفته عن العذراء.. البرج المتغير

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات