توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الأسد لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الأسد على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج الأسد لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد لشهر يناير 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر يناير/كانون الثاني 2019


عاطفياً:

تمر بفترة مع رغبات متحمسة، ولكنك تستمتع أيضًا بالإلهام في الاعتراف بمشاعرك إلى شخص عزيز.
من الصعب على أحد أن يقاومك، وإذا كنت متزوجاً، يمكنك استعادة زوجك. ولكن قد تكون هناك مشاكل لأنك تريد أن تحظى بالإعجاب بسبب آرائك ومعتقداتك. يوصيك الفلك بمشاركة دائرة الضوء والمحيط. تأكد من أن الشخص الذي تحبّه له قيمة مثلك ، بدلاً من محاولة فرض نفسك.
في 20 يناير 2019، تدخل الشمس كوكب الاسد إلى منزل الشراكات ، والجمعيات ، والتعاقدات، والزواج، وفي 21 يناير يكون هناك كسوف القمر الذي ينشط محور العلاقات الخاص بك. هذه الأحداث الفلكية يمكن أن تكون علامة على انتهاء العلاقة أو نهاية علامة بارزة في شراكة عاطفية.
هناك مجال للعلاقات الجديدة بالنسبة للعديد من مواليد الاسد. لكن الفلك ينصحك بالتفكير في كيفية علاقتك بالآخرين وكيف تعيش في حياتك الزوجية. في الاسبوع الأخير من يناير 2019، تميل إلى إضفاء الطابع المثالي على حبك أو حبيبك، وعلى المبالغة في تصريحاتك أو مطالبتك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019:

مهنياً:
يمكن تعزيز الدوريات التي بذلت جهودًا جادة وكانت أكثر مسئولية وكفاءة من أي وقت مضى في الفترة الماضية أو تم منحها مسؤوليات جديدة. سوف تكون هناك حاجة لعمل قوي وجهد مستدام. يرجى ملاحظة أن ظروف العمل يمكن أن تتغير بشكل جذري. وإذا لم تعجبك القواعد الجديدة ، فيمكنك أن تمسح الأرض للعثور على وظيفة جديدة.
من وجهة نظر مالية، يمكن أن تحلم بالرعاية أو التمويل، ولكن الفلك يوصيك بالتعامل مع الموارد التي لديك بالفعل. يمكنك أن تستثمر بفعالية في الدورات التدريبية، والتي ستفتح فرصًا خاصة لتحقيق مكاسب على المدى الطويل.
صحياً:

يوصيك الفلك التنجيمي بتغيير نظام المعيشة الخاص بك: العناية بما تأكله، والراحة الكافية والتأكد من تضمينك في برنامج أنشطة الاسترخاء. ومن المهم أن تبحث عن الأنشطة المهنية التي تحبها.

تابعي ايضاً:

توقعات برج الاسد 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الاسد 2019

صيف الأسد..الكثير من الحب والمال

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات