توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الجوزاء على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج الجوزاء لشهر كانون الثاني/ يناير  2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير/ كانون الثاني 2019،
عاطفياً:
يقوم كسوف الشمس في يناير 2019 بتنشيط منزلك السابع (الألفة والعمق العاطفي). ويشير الفلك إلى أن هذا الكسوف قد يمثل أزمة مالية لشريك الحياة، الأمر الذي يمكن أن يخلق توترات بين الزوجين. قد تُتَهَم بعدم المساهمة بشكل صحيح في تكاليف المعيشة المشتركة.
تنفتح الحياة الخرافية في الأسبوع الثاني من يناير 2019 ، عندما يدخل كوكب الزهرة - حاكم مغامرات الجوزاء العاطفية - البيت السابع (الشراكات والزواج).

 من المرجح جداً أن يكون مواليد الجوزاء الذين يبحثون عن الحب في يناير 2019 للتعرف على الأفراد الذين يتمتعون بشخصية الكاريزمية الذين يحفزون بشكل خاص فكرياً.
لديك الكثير من السعادة في الخطة العاطفية. في نهاية الشهر ، حتى التزامن في الذهن والمشاعر مع شريك حياتك.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

مهنياً:
يمكن لكسوف الشمس في النصف من يناير 2019 (وتزامن الشمس مع القمر، سيد مال الجوزاء) في البيت الثامن (الضرائب، الديون، الوراثة والموارد المشتركة) أن تلفت الانتباه إلى ديونك. من الممكن حتى أن تتحول إلى لحظة أزمة تجبرك على تغيير شيء ما بشكل جذري من موقفك. الفلك يوصي بأن تبذل مجهودًا لدفع ديونك وضرائبك في الوقت المناسب. انتبه لكل شيء يأتي من التأمين والائتمان، أو الاستعداد العام للعيش على الديون.
في يناير 2019 ، من الخطر الاعتماد على موارد شريك حياتك أو أموال الآخرين بشكل عام. ولكن هناك أيضا الجوزاء الذين يستردون الأموال المقترضة أو إيجاد مصادر جديدة للتمويل. إنه عن الجوزاء الذين أظهروا النضج المالي والاعتدال المالي في الآونة الأخيرة.
في 21 يناير 2019 ، هناك كسوف القمر الكامل؛ حيث يجلب لك اكتشافات مثيرة جدا للاهتمام حول وضعك المالي. إذا لم تتخذ التدابير اللازمة حتى الآن ، في العقد الأخير من الشهر، ستجبرك الظروف إلى اختيار التغيير، وإعادة حساب الميزانية وإعادة ضبطها. قد تضطر إلى إلغاء سلسلة من السفر أو المعاملات المالية.
 

صحياً:

في النصف الثاني من يناير 2019 ، تحتاج إلى مزيد من الراحة والمزيد من الاهتمام بالصحة. يمكن أن يدفعك الضغط العالي إلى الزيادة. قد تظهر عدد من الحالات القديمة كنوبات حادة.

تابعي أيضاً:

الجوزاء 2019.. هذه توقعات الابراج لك

الجوزاء في عيد ميلاده.. خصوصية عالم برج التوأم

هذا ما ينتظر برج الجوزاء في كل شهر من أشهر العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات