هنا الزاهد وأحمد فهمي أبطال "الواد سيد الشحات" في رمضان 2019

انتهى اختيار الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد، على «الواد سيد الشحات» كاسم لمسلسلهم الجديد، المقرر أن يخوضا به السباق الرمضاني المقبل، ومن المقرر أن يبدأ الأبطال تصوير أدوارهم في المسلسل يوم الإثنين المقبل.

يمثل مسلسل «الواد سيد الشحات» عودة أحمد فهمي إلى الدراما التليفزيونية، وذلك بعد غيابه العام الماضي؛ حيث كان آخر مسلسلاته «ريح المدام»، عام 2017.

اقرئي أيضًا : لأول مرة.. نادين لبكي ترشح لجائزة الـBAFTA أفضل فيلم أجنبي

يشارك فهمي في المسلسل، المؤلف مصطفى صقر وورشته، والمخرج أحمد الجندي، وتنتجه شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، والفنانة هنا الزاهد؛ ليسجل العمل التعاون الأول بين الثنائي منذ إعلان خطبتهما.

ينتمي المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، ويتناول عدداً من القضايا الاجتماعية التي تهم المواطن المصري، في قالب كوميدي بسيط.

من ناحية أخرى، قامت الفنانة هنا الزاهد بتأجيل حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، والذي كان من المقرر عقده خلال شهر نوفمبر الماضي، وذلك لانشغال كل منهما في تصوير دوره بالمسلسل، وكان النجمان قد احتفلا بخطوبتهما في 15 أغسطس الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والأقارب.

اقرئي أيضًا : لأول مرة نجل غادة عادل، يخوض تجربة التمثيل

جدير بالذكر، أن أحمد فهمي احتفل بعيد ميلاد خطيبته بالتزامن مع الاحتفال بالسنة الجديدة، على الرغم من أن هنا الزاهد من مواليد 5 يناير.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون