مخرج كبير يحل أزمة أحمد السبكي وتامر حبيب

تعاقد المنتج أحمد السبكي ونجله المنتج والمخرج كريم السبكي مع المخرج محمد ياسين، على إخراج فيلم «أهل العيب»، الذي كان يمثل أزمة لدى السبكي؛ نظراً لتأجيله لأكثر من أربع سنوات، لأسباب خاصة بالإخراج والأبطال؛ حتى وافق مؤخراً محمد ياسين، على إخراج العمل.

الفيلم من تأليف السيناريست تامر حبيب، ومن المقرر أن تضم بطولته عدداً كبيراً من نجوم الفن، ويجري حالياً ترشيح باقي الأبطال من خلال جلسات عمل مكثفة بينهم وبين فريق الجهة المنتجة؛ لوضع خطة التصوير.

اقرئي أيضًا : بعد أن وصل خلافهما للمحاكم.. أخت هيفاء وهبي تفاجئها بهذه الرسالة

وتم التعاقد مع الفنانة منى زكي، التي أقنعها المخرج محمد ياسين، بعدما قدما سوياً فى السنوات الماضية فيلم «دم الغزال»، ومسلسل «أفراح القبة»، وكان من المقرر أن يجمعهما مسلسل آخر العام الماضي، ولكن توقف وتم تأجيله، كما تم التعاقد مع الفنانة إلهام شاهين، على أن يتم البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة؛ لطرحه في صيف 2019.

وتم وضع ميزانية إنتاجية ضخمة للفيلم؛ لتعدد الديكورات وأماكن التصوير، وعدد النجوم المشاركين في العمل. وكان قد تردد، أنه ترشح له من قبل، ياسمين رئيس، وغادة عبدالرازق، وآسر ياسين، ومنة شلبي، وسوسن بدر، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، والمطربة بوسي، ولكنهم اعتذروا، وهكذا المخرج هادي الباجوري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب