كيف اعرف تصرفات الرجل العاشق؟

دائمًا ما نسمع عن أن العاشق تفضحه عيونه وتصرفاته. ولكن مع قدرة بعض الرجال على إخفاء مشاعرهم تبقى المرأة في حيرة من أمرها. لذلك ها هي أبرز التصرفات التي نصح خبراء في علم الاجتماع، المرأة بالاعتماد عليها عند محاولة اكتشاف عشق أحد الرجال لها سواء كان "صديق، زميل أو حتى من الأقارب":

1- إجراء تغييرات في شخصيته: تظهر بشكل واضح عندما يبدأ فجأة في الاهتمام بشكله الخارجي رغم أنه كان لا يواليه أي اهتمام، أو حتى أن يزيد من هذا الاهتمام بشكل ملفت للنظر خاصة عندما تتواجد الفتاة القريبة من قلبه.

 


 

 

الأمر كذلك بالنسبة للطباع المعروفة عنه للجميع، فمثلًا قد يكون هذا الشخص معروف بأنه كتوم لا يطلع أيًا من المحيطين على أسراره ورغم ذلك لم يمانع مُطلقًا من كسر هذا الحاجز دون وعي مع الفتاة التي يشعر بالإنجذاب نحوها.

2- السعي لطمأنة الفتاة: من منطلق أنه يشعر نحوها بالمسؤولية التي تحتم عليه عدم رؤيتها حزينة أو قلقة من الأشياء المحيطة بها.

لذا قد يلجأ هنا للإكثار من الأحاديث التليفونية أو حتى المقابلات رغم أن العلاقة بينهم سابقًا لم تكن كذلك.

3- التحدث عنها أمام الجميع: سواءً كان الأمر بشكل صريح أو حتى محاط بالغموض. المهم في النهاية أنه غير خجلان من الإفصاح عن مشاعره تجاهها التي قد تنحصر فقط في كثرة الحديث عنها.

 


 

 

4- الغيرة الشديدة: وبخاصة عند مجاملة أو مدح الرجال الآخرين في حضوره، حيث أنه يعتبر الأمر تعدي واضح على مشاعره التي لا تعرفها هي من الأساس.

وبناءًا على هذا قد يقوم بأحد التصرفات الغير مبررة أمام الحضور، أو يقرر الانصرف سريعًا دون توضيح السبب خوفًا على لفت انتباه الجميع رغم أنه كان عاديًا قبل ذلك.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية