النجمات العربيات الأوفر حظاً في العام 2019.. وفق الأبراج

بعد أن تعرفتن على ما يحمله لكن العام الجديد على مختلف الأصعدة المادية والصحية والمهنية والعاطفية والعائلية، حان الوقت لمعرفة ما الذي يحمله العام الجديد لنجماتكن المفضلات.

 

العام الجديد سيحمل الحظ لبعض الابراج وبالتالي فإن بعض النجمات العربيات على موعد مع عام سيوفر لهن السبل والمقاربات التي تجعل قراراتهن سواء المهنية أو الشخصية أسهل كما انها ترفع من نسبة نجاحها بشكل كبير.

 

فمن هن النجمات العربيات المحظوظات في العام ٢٠١٩ ؟

 

نجمات برج العذراء- 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

وفاء الكيلاني ومنة فضالي وريهام عبد الغفور بالإضافة الى عبلة كامل وهالة سرحان ورجاء الجدواي يمكهن التطلع الى عام رائع. العام الجديد سيكون الأفضل على النجمات على مختلف الأصعدة. العذراء هو الأكثر حظاً من دون منازع في العام الجديد وسنشهد على نجاحات كبيرة لهؤلاء النجمات. كما انهن سيختبرن على الصعيد الشخصي حياة عائلية وعاطفية مستقرة، بالإضافة الى تحسن في الأوضاع المادية لعدد كبير منهن.

 

نجمات برج الثور -20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

عام إستثنائي لكل من نانسي عجرم و أصالة و ميريام فارس و شمس الكويتية بالإضافة الى  فيفي عبده و عبير صبري  و شما حمدان و منة عرفة  وريا أبي راشد و حلا الترك . النجمات اللواتي ينتمين الى برج الثور يمكنهن تنفس الصعداء لان الحظ السيء الذي كان يرافقهن ولى من غير رجعة. سوء حظهم لم نكن نلاحظه لانهن كن يخرجن علينا والإبتسامة مرسومة على وجوههن ولكنهن بعيداً عن الجمهور والكاميرات اختبرن عاماً صعباً للغاية.

في الواقع الحظ كان يعاندهن منذ مدة ولكن مع العام ٢٠١٩ الحظ سيكون حليفهن خصوصاً في المجال المهني. وهذا خبر جيد لعشاق هؤلاء النجمات لان ذلك يعني أعمالاً جديدة.

 

شهر سبتمبر/ أيلول سيكون فترة مميزة للغاية لنجمات برج الثور والذي يمكن القول انه «الذروة» في الحظ الجيد.

 

نجمات برج السرطان - 22 يونيو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

نوال الزغبي و دولي شاهين و نيكول سابا  الإضافة الى شيرين رضا و نيرمين الفقي و غادة عبد الرازق  من النجمات المحظوظات في العام الجديد. الحظ سيطال حياتهن العائلية، فكما هو معروف الذين ينتمون الى هذا البرج يضعون أهمية كبرى على الحياة العائلية. والأفضل من هذا كله هو أن  سبتمبر/ ايلول سيكون شهر الأفكار المبدعة والخلاقة وعليه نحن على موعد مع إبداعات جديدة لهؤلاء الفنانات. ولكن بعض هؤلاء النجمات سيقمن بتغييرات كبيرة في حياتهن المهنية، ورغم أن الجمهور قد يجد صعوبة في تقبل «الوضع الجديد» ولكن على المدى البعيد القرار سيكون صائباً لان النجاح الكبير هو النتيجة الحتمية له.

 

نجمات برج العقرب - 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

أليسا وحورية فرغلي و ميس حمدان بالإضافة الى كل من ديانا كرازون ، زيزي عادل ، مها احمد ، ايتن عامر و هند صبري سيختبرن نجاحاً مهنياً غير مسبوق. الحظ ورغم انه لا ينسحب على كل مجالات حياة هؤلاء النجمات ولكن بالتأكيد سيكون كريماً جداً على الصعيد المهني والإبداعي.

 

سيتم تقديم الكثير من الاعمال الجديد والمختلفة والتي ستنال إعجاب الجمهور. ولكن على الصعيد الشحضي هؤلاء النجمات سينشغلن بإعادة تقييم حياتهن من أجل ترتيب أوضاعهن العائلية والعاطفية. في المقابل الأشهر الأولى من العام ستحمل لهن فرص عديدة ستحقق لهم الأرباح المادية.

 

نجمات برج القوس ـ 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ماجدة الرومي ، علا غانم، رغدة، رانيا يوسف، شريهان ، بسمة ، مي كساب و نيللي كريم وأخيراً أمام مرحلة منعشة بعد فترة لم تكن سهلة عليهن على الإطلاق. بطبيعة الحال نحن كمجهور لن نعرف ما الذي يدور خلف الأبواب الموصودة ولن نعرف معانات النجمات، ولكن وبما أنهن ينتمين الى برج القوس فإن الحظ كان يعاندهن منذ سنوات طويلة.

 

العام الجديد سيكون مختلفاً وسيكون في الكثير من الرخاء والنجاح وسنشهد على مرحلة مهنية فيها الكثير من التحفيز.. العام الجديد سيكون فترة لإظهار المواهب والافكار المبدعة.

 

إقرئي ايضاً:

نجمات يجسدن حرفياً برجهن

هذا ما ينتظر برج الجدي في كل شهر من أشهر العام 2019

الحياة الزوجية للأبراج خلال العام 2019

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات