حقائب المخمل اختيار فاخر لشتاء 2019

في حين شهد الصيف رواجاً ضخماً لحقائب القش باعتبارها تعكس روح الفصل، يبدو أن نفس الرواج سيكون من نصيب الحقائب المخمل في الشتاء.

عاد نسيج المخمل للواجهة مرة أخرى، بعد أن كان علامة مميزة لموضة حقبة التسعينات، ونشاهد رواجه في عديد من التصاميم؛ بدايةً من السترات، والفساتين، والبنطلونات؛ وصولاً إلى الحقائب النسائية متعددة الاستخدامات.

الحقائب المخمل بتوقيع دور الأزياء الراقية

عندما وصلت تشكيلات الخريف والشتاء إلى منصة عروض الأزياء، شاهدنا كبريات دور الأزياء الراقية، تقدم المخمل كخيار أنيق يمنح المرأة إطلالة مترفة.

 

 

عرضت كل من: فندي Fendi، غوتشي Gucci، برادا Prada، مختارات رائعة جاهزة لإلهام مظهركِ هذا الموسم، وتنوعت تصاميم الحقائب المخمل، من حقائب الكتف ذات الأشرطة المتسلسلة، وحقائب الكلاتش المترفة، وأيضاً التصاميم المزودة بمقبض فاخر وتطريز ناعم، كما شاهدنا بعض الاتجاهات العصرية، مثل: حقيبة الظهر أو الـbackpack، التي لم نكن نتوقع أن نشاهدها بتصميم من المخمل.

نصائح لاختيار حقائب الـمخمل المناسبة

في حين نذهب في فصل الصيف إلى ألوان نابضة بالحياة، مثل: الظلال الوردية؛ فإن الشتاء يميل إلى الألوان الداكنة التي لا تخلو من الشعور بالدفء، مثل: درجات التوتي، البنفسجي، والأزرق، أما الأسود؛ فهو خيار فاخرٌ لا خلاف عليه.

صحيح أن المخمل كان نسيجاً مرتبطاً بالإطلالات المسائية، إلا أنه قُدم هذا العام كاختيار عصري يمكن تنسيقه بأساليب متعددة؛ فلا مانع من اختيار الحقائب المخمل بتصميم كاجوال، وتنسيقها مع جينز وقميص حرير وسترة رسمية فضفاضة، وهذه الإطلالة تناسب العمل أو الطلوع نهاراً لأي غرض.

 

 

كما يمكنكِ اختيار حقائب مخمل صغيرة الحجم؛ لتنسيقها مع إطلالة مسائية مكونة من فستان أنيق ومعطف وبوت يمتد إلى بعد الركبة، ونفس الأمر ينطبق على التنانير.

ظهرت حقائب المخمل المطرزة بنعومة، كاختيار مناسب للإطلالات المسائية والسهرات، وهنا ننصحكِ باختيار الأحجام المتوسطة أو الصغيرة، أما كبيرة الحجم؛ فهي اختيار مناسب لإطلالات النهار.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات