تفاصيل المشهد المحذوف من كليب محمد رمضان.. ما علاقة بشرى بالأمر؟

كشف المخرج ياسر سامي، عن كواليس كليب مافيا، الذي أثار جدلاً كبيراً على الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، خلال لقائه الإعلامي في برنامج ET بالعربي، وقال إن المشاهد التي ظهر فيها الفنان محمد رمضان وهو يطلق النيران، كانت لا تروج للعنف والقتل كما يدعي بعض منتقدي الكليب، لكنه كان يقتل الأفكار الرجعية، وأكد أنه ليس شخصاً دموياً، وقال إن الكليب جاء للرد على كليب بشرى، الذي اعتبره البعض إهانة للحيوانات، وخاصة بعد أن تم تخدير الأسد داخل الكليب، واعتبروه رداً غير ملائم للفنان محمد رمضان.

اقرئي أيضًا : منة شلبي في جلسة تصوير حديثة والجمهور: بقيتي نسخة من والدتك

قال سامى، إن هناك مشهداً تم حذفه حتى لا يَتهِم الجمهورُ صناعَ الكليب، بأنه موجه للفنانة بشرى؛ فكانت هناك قطة تقتل في الكليب، ولكن تم الاستغناء عن المشهد بالكامل، بعد علمهم بتفاصيل كليب الفنانة بشرى.

كشف مخرج الفيلم، أنه استخدم الجرافيك في معظم الكليب وفي اللوكيشن؛ حتى فى عدد الشخصيات الذين وقفوا خلف رمضان في الكليب؛ فكلهم جرافيك ما عدا أول صفين، الأمر الذي أدى إلى انخفاض التكاليف الإنتاجية.

اقرئي أيضًا : بالصور: نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم «الضيف»

أعرب ياسر سامي عن سعادته بالنجاح الذي حققه الكليب خلال الأيام الأولى من طرحه على يوتيوب، وعن سعادته بأن رقصة رمضان أصبحت تريند على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب