في عيد ميلاد كيت ميدلتون.. تعلّمي طريقة مكياجها الناعم

تتميز دوقة كامبريدج كيت ميدلتون  بإطلالاتها البسيطة غير المتكلّفة إنْ لجهة الأزياء أو المكياج، تختار كيت ميدلتون دائماَ مكياجاً ناعماَ وطبيعياً  ان من جهة مكياج العيون والبلاشر بألوان ناعمة أما شفاهها  فعادة ما تختار لها اللون الوردي الفاتح. أمّا أنتِ فإنْ أردتِ أن تحذي حذو الدوقة البريطانيّة وتودّين تطبيق مكياجك بنفسكِ على طريقتها  ما عليكِ سوى اتّباع هذه النصائح :

 

ترطيب البشرة قبل المكياج

خطوة اساسية مهمة لتحصلي على مكياج ناعم ومتوهج وثابت عليك بترطيب البشرة اولاً وتحضيرها لتكون اساساً جيدا لاستقبال المكياج.

الكونسيلر تحت العينين

اذا كنت تعانين من الهالات السوداء والاحمرار في البشرة استخدمي الكونسيلر تحت العينين.

لا تبالغي في خطوة كريم الأساس
لا تستخدمي الكثير منه فكلّما كان خفيفاً كلّما كانت بشرتكِ متوهّجة وعكست صورة طبيعيّة غير مبالغ بها. اختاري أساس بشرتكِ من ماركة جيّدة وربّتي به على كامل شوائب البشرة قبل توزيع الأساس.

 

البلاشر الخوخي الناعم

تتميز بشرة كيت ميدلتون بلون بشرتها الخوخية النضرة والمتوهجة لتحصلي على نفس الاطلالة طبقي البلاشر باللون الوردي او الخوخي لتحصلي على حمر الخدين الطبيعية.

مكياج عيون كيت ميدلتون

عادة ما تستتخدم كيت ميدلتون في مكياج عيونها على الظلال السموكي الناعمة بالاسود او تعتمد رسمة الايلاينر المموّهة الناعمة مع تكثيف الرموش العلوية بالماسكرا.

احمر الشفاه الوردي

لتحصلي على شفايف كيت ميدلتون طبقي احمر الشفاه بالوان الوردي او النيود ذات المعة الخفيفة فهي من اهم سمات مكياج كيت ميدلتون.

رسم الحواجب بطريقة طبيعية

لرسم الحواجب طبيعية على طريقة كيت ميدلتون اختاري قلم او بودرة حواجب بلون بني طبيعي ملائم لحاجبيك وقومي بتعليمها واملئي الفراغات بين شعيرات الحواجب.

في عيد ميلاد دوقة كامبريدج شاهدي صور مكياج كيت ميدلتون

 


 


 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات