حقيقة خروج عادل إمام بمسلسله «فالنتينو» من سباق دراما رمضان

أكد المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة «ماجنوم» أنه لا صحة لما تردد من أخبار حول خروج مسلسل «فالنتينو» للنجم عادل إمام من سباق دراما رمضان المقبل.

وقال تحسين إن هناك اجتماعات مكثفة بين الزعيم والمخرج رامي إمام والمؤلف أيمن بهجت قمر للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل البدء في تصويره، كما أن رامي إمام يقوم بعمل «أوديشن» لعدد من الممثلين لاختيار باقي أبطال المسلسل.

اقرئي أيضًا : تعرف على بطلة «فلانتينو» أمام عادل إمام

وأوضح تحسين أن المؤلف أيمن بهجت قمر انتهى بالفعل من كتابة خمس عشرة حلقة من المسلسل، والتي حازت على إعجاب الفنان عادل إمام بشكل كبير، لذلك فهو متحمس للغاية لهذا المسلسل الذي سوف يكون مفاجأة للجمهور، نظراً لاحتوائه على العديد من المواقف الكوميدية، هذا بجانب القصة المختلفة التي تدور حولها أحداث العمل.

وتابع تحسين أنه من المتوقع أن يُبدأ بتصوير المشاهد الأولى من المسلسل في الأسبوع الثالث لشهر يناير (كانون الثاني) الجاري، حيث يتم حالياً بناء الديكورات داخل أحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم.

اقرئي أيضًا : شيرين عبدالوهاب تطلب شهادة حلمي بكر في قضية إساءتها لمصر فماذا قال في شهادته؟

وكشف تحسين أنه تم بالفعل التعاقد مع قناة فضائية مصرية لعرض المسلسل من خلال شركة إعلام المصريين، كما أنه يتم حالياً إجراء مفاوضات مع إحدى القنوات الفضائية الخليجية لعرض المسلسل.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون