جاكيتات ومعاطف بقماش التويد موضة شتاء 2019 وأسرار تنسيقها

ارتبط التويد منذ اللحظة الأولى بالملوك والإرستقراطيين، يُصنع التويد من قماش التويل الصوفي الذي يشتهر بنسيجه المتعرج، وقد أعادت كوكو شانيل تصميم البدلات التويد التي لطالما أرتبطت بأزياء الرجال ولكن هذه المرة للنساء، ففي عام 1924 كلفت مصنع أسكتلندي بإرسال التويد لتصمم به مجموعات أزيائها والتي ضمت فساتين، سترات وتنانير.

وها هو النسيج الفاخر يحجز لنفسه مكانًا بارزًا ضمن إتجاهات موضة هذا الشتاء، وتتسابق الفاشينيستا على إعتماده بأساليب مزجت في أغلب الأحيان بين كلاسيكية التويد والأزياء الكاجوال، فأستوحي منهن.

- جربي تنسيق الجاكيت التويد الأحمر مع تنورة جلد أو جينز سوداء قصيرة، وقميص أبيض، وأكملي اللوك ببوط برقبة تغطي الكاحل Ankle boots وحقيبة سوداء أعتمديها عبر الجسم.

 


 

جاكيت تويد أحمر مع تنورة قصيرة

 

- لتزيدي من طولك ولتنحفي المناطق المكتنزة من قوامك، عليكِ إختيار فستان أسود قصير وتنسيقه مع جوارب سوداء بخامة ثقيلة وبوط قصير من نفس اللون وتممي اللوك بسترة أو معطف تويد طويل.

- نسقي البليزر التويد الطويل مع قميص أبيض من نفس الطول تقريبًا وبنطال الجينز لإطلالة محتشمة تناسب حجابك، وتممي أناقتك بإنتعال حذاء مدبب باللون الوردي المبودر أو باللون اللحمي الرائج.

- لا تترددي في تزيين السترة التويد بحزام غوتشي Gucci الشهير لإطلالة فخمة تناسب يوم عمل هام، يفضل إنتقاء الحزام بلون متوفر في طبعة الجاكيت حتى لا تقسمي شكل قوامك وتبدين أقصر.

- تجرئي وأعتمدي بنطال واسع بلون صارخ كالأحمر أو الفوشيا مع المعطف التويد المونوكروم وأكملي اللوك بكنزة صوف برقبة عالية باللون الأسود وحقيبة وبوط باللون عينه.

 


 

معطف مونوكروم مع بنطال فوشيا

 

- جربي إعتماد معطف التويد Oversized ونسقيه مع توب أسود وبنطال أبيض عالي الخصر بأرجل واسعة لإطلالة محتشمة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، ونرشح هذا التنسيق للمحجبات.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة