ألوان شعر ربيع 2019 على غرار النجمات

تعتبر النجمات مصدر الإلهام الأبرز لدى غالبية النساء والفتيات، لذلك إذا كنت تريدين تغيير لون شعر والحصول على لون شعر مميز وإطلالة متجددة، سنقدم لك في هذا المقال أبرز اتجاهات ألوان الشعر لربيع 2019، ولكن على طريقة النجمات، فاختاري منها ما يعجبك.

 

البني مع الخصل الشقراء

على رغم تمتع النجمة سيارا ببشرة سمراء، إلا أن ذلك لم يمنعها من اختيارها للون الشعر الفاتح، حيث اعتمدت اللون البني كلون أساسي لشعرها، إلا أنها أرفقته بالخصل الشقراء المموجة، مما عزز من جمال وجاذبية طلتها. لذلك،إذا كنت تهوين التجدد والتغيير، اعتمدي اللون البني لشعرك مع الخصل الشقراء على طريقة النجمة سيارا.

 

البني الكستنائي مع الخصلات الذهبية

إن درجات لون الشعر البني الكستنائي ستكون منتشرة خلال ربيع 2019 على نطاق واسع، لكن أضيفي هذه المرة على لون شعرك البني بعداً غير مألوف من خلال اعتماد بعض الخصلات الذهبية في الجزء الأمامي من الشعر، على طريقة النجمة ميراندا كير.

 

المرجاني

على رغم جرأة اللون المرجاني وغرابته، إلا أنه يعود بقوة خلال ربيع 2019 ليحتل صدارة ألوان الشعر، وليكون لون موضة الشعر الرسمي لهذا الموسم. لذلك، إن كنت تمتلكين شخصية قوية وجريئة وتحبين ألوان الشعر الخارجة عن المألوف، فاعتمدي لون الشعر المرجاني بأسلوب النجمة جوليا روبرتس.

 

البني الفاتح جداً

لا شك أن لون الشعر البني يحتل صدارة اتجاهات ألوان الشعر لربيع 2019، فإذا كنت تريدين إضاءة بشرتك من خلال لون شعرك، فلا تترددي في اتباع طريقة النجمة جيسيكا بيال، التي اعتمدت لون الشعر البني الفاتح جداً، الذي أضفى على إطلالتها إشراقةً وتوهجاً.

 

الأشقر الداكن

سيكون لون الشعر الأشقر رائجاً كثيراً خلال ربيع 2019، ولكن هذه المرة اعتمدي الأشقر الداكن على طريقة النجمة بيونسيه، لا سيما إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء، فهذا اللون سيضفي عليك الكثير من الجمال والتوهج.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

قصات للشعر الكيرلي بأسلوب عصري ملفت

تسريحات ناعمة للشتاء من عروض صيف 2019

صيحات شعر جديدة من عروض شتاء 2019

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات