مكياج عيون ذهبي يوحي بإطلالة خليجية

من أجمل ما يميّز المرأة الخليجيّة جمال عينيها الواسعتين والبريق الذي يشعّ منهما. فكم من مرّةٍ رأيتِ مكياج عيون باللّون الذهبيّ اللّامع على وجوه أجمل فنّانات الخليج وتمنّيتِ لو أنّكِ تملكين الإطلالة نفسها!

 

إذا أردتِ تطبيق مكياج عيون ذهبيّ بطريقة متقنة اتبعي الخطوات التالية:

 

1 - ضعي كريم أو بودرة الأساس على كامل وجهكِ، والكونسيلر حول عينيِك.

 

2 - باستخدام فرشاة مكياج عيون كثيفة ضعي ظلالاً من البنّي الفاتح في الخطّ الفاصل بين الجفن وتحت الحاجب. البداية تكون من نهاية العين، ومن ثمّ مرّري الفرشاة باتّجاه الزاوية الداخليّة.

 

3- باستخدام فرشاة رفيعة ومحدّدة الرأس ضعي خطّاً رفيعاً من اللّون البنّي الغامق على خطّ الجفن.

 

4- والآن امزجي اللّونين معاً باستخدام الفرشاة الكثيفة.

 

5- ضعي اللّون الذهبيذ على كامل الجفن حتى حدّ خطّ الظلال البنيّة باستخدام قلم ذهبيّ. امزجي بعد ذلك اللّونين الذهبيّ والبنيّ في مكان التقائهما باستخدام فرشاة مناسبة.

 

6- حان الآن موعد استخدام "الغليتر" الذهبيّ. ضعيه على كامل الجفن وافرديه باستخدام فرشاة ذات شكل مستطيل وليس دائريّاً.

 

7- والآن باستخدام فرشاة مائلة ومحدّدة الزاوية قومي بوضع خطّ رفيع من الظلال الرماديّة على الخطّ الفاصل بين الجفن وتحت الحاجب وامزجيها قليلاً مع ما تبقّى من الظلال و"الغليتر".

 

8- بعد ذلك طبّقي الآيلاينر المناسب لشكل عينكِ وقومي بتركيب الرموش الطويلة.

 

9- باستخدام الفرشاة الكثيفة ضعي ظلالاً من البنيّ الفاتح تحت العين مباشرة ومن ثمّ استخدمي الفرشاة الرفيعة المحدّدة لوضع خطّ رفيع من الظلال البنّية الغامقة تحت الرموش السفليّة للعين.

 

10- والخطوة الأخيرة تكون بوضع ظلال بيضاء فاتحة تحت الحاجب وفي زاوية العين الداخليّة.

 

والآن أنتِ متألّقة بإطلالة خليجيّة رائعة كتلك التي تستخدمها خبيرة المكياح حنان النجاده مع الفنّانة مريم حسين، هيا عبد السلام وجميلات الخليج. نحن بانتظار رؤية النتائج التي حصلتِ عليها!

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج