أفضل عطور للفتيات في سن المراهقة

تبحث الفتيات المراهقات كثيراً عن عطورذات رائحة مميزة وفي الوقت نفسه ملائمة لسنهن، لا سيما أن الرواح الثقيلة والمركزة قد لا تناسبهن كونها تظهرهن أكبر سناً وتمنحهن طابعاً يوحي بالتقدم في العمر، في وقت تحتاج الفتاة المراهقة الى عطر خفيف وناعم ومنعش يشعرها بالنشاط والحيوية وروح الشباب.

 

اطلعي في هذا المقال، على مجموعة من أجمل عطور للفتيات المراهقات، واختاري الأنسب لك من بينها.

 

 Marc Jacobs Daisy

يتميز هذا العطر برائحته الخفيفة والناعمة جداً، والتي ترتكز على نغمات البنفسج الطازج والفراولة البرية والياسمين والغاردينيا والغريب فروت، مع لمسة خفيفة جداً من المسك والفانيليا وخشب الصندل، مما يجعله أحد أنسب العطور للفتيات في عمر المراهقة. علماً أنه تم تصميم هذا العطر في علم 2007، وهو يعد من أكثر العطور شهرة.

 

 Taylor Swift Incredible Things

إنه رابع عطر صادر عن تايلور سويفت، وقد خصصته للفتيات في سن المراهقة، لا سيما الرومنسيات منهن، وقد اختارت له زجاجة ناعمة تزين خزانة أي مراهقة. يعتمد هذا العطر في تركيبته على نغمات الأزهار، والنغمات الشرقية، الحلوة منها والحارة، من بينها: الجريب فروت والفلفل الوردي والفانيلا والعنبر الأبيض والمسك...

 

  Victoria's Secret Bombshell Seduction

إنه أحدث العطور الصادرة عن فيكتوريا سيكريت، وقد أرادته مخصصاً للفتيات المراهقات اللواتي شارفن على الدخول في سن النضوج، حيث اختارت أن يكون زهرياً – شرقياً، إذ إنه يمثل مزيجاً رائعاً بين النغمات الوردية ورائحة مسك الروم. كما أنه يعد إضافة مثالية الى المستحضرات الجمالية الخاصة بالفتاة في عمر المراهقة.

 

Kate Spade Walk On Air

يتركز هذا العطر في شكل أساسي، على نغمات الماغنوليا وزنبق الوادي والياسمين، وعلى رغم كونه معقداً وغامضاً بعض الشيء، إلا أن يبعث في الفتاة المراهقة الكثير من الانتعاش والحيوية، لذلك سيشكل هدية أو مفاجأة لطيفة لأي فتاة في عمر المراهقة تحب الأناقة والتميز.

 

إقرئي ايضاً:

أفضل العطور الشرقيّة لعام 2019

أفضل 5 عطور فرنسية عبر العصور

أفضل أنواع العطور النسائية...

أضف تعليقا
المزيد من عطور