هجوم عنيف على شيرين عبد الوهاب بسب حفلة رأس السنة

 على الرغم من النجاح الجماهيري الذي حققته حفلة الفنانة شيرين عبد الوهاب ليلة رأس السنة، إلا أنّها تعرّضت لهجوم من بعض الإعلاميين المصريين، بسبب تصريحات في الحفل أطلقتها على سبيل المزاح، إلا أنّ البعض رأى فيها استفزازاً واضحاً.

فقد اعتبر الإعلامي تامر أمين، أنّ تصرّف شيرين في حفلها الغنائي الذي أحيته ليلة رأس السنة، وتصريحها بأن حلاقها يطلب 60 ألف جنيه لقص شعرها في المرة الواحدة أمر مستفز.

وأكّد أمين عبر "قناة النهار" أنه خلال غناء شيرين قال أحد الحاضرين "الله يا شيرين"، فردّت قائلة: "والله أنا خسارة في مصر".

وأضاف أيضاً أنه خلال الحفل تم كسر منضدة، فقالت شيرين: "طبيعي ما انتوا في مصر يعني"، مؤكداً أن المطربة تسيء دائماً إلى مصر في معظم حفلاتها مثلما حدث في تونس، وكلامها عن مياه النيل في حفل بالإمارات، مطالباً إياها بضبط لسانها وأن تكتفي بالغناء فقط، ونقابة المهندسين الموسيقية باتخاذ موقف معها، ومنعها من الغناء على المسرح.

كما هاجم الإعلامي عزمي مجاهد، في قناة الرافدين الفنانة مؤكداً أنه تلقى مكالمة من الفنان عبدالله مشرف وقال له: "نفسي أشوف مصر مراية نضيفة وأمسك مقشة وأكنس الشارع، تعالى شوف الشارع أنا عامل فيه إيه؟". وتابع: "ده الفرق بين الفنان الوطني والفنانة التي لا تراعي مشاعر المصريين

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب