فساتين سهرة برغندي لإطلالة دافئة في الشتاء

اللون البرغندي من الألوان الجذابة والتي تفضلها كثير من النساء في الشتاء، حيث أنه لون دافيء وراقي، ولذلك أبدع كثير من المصممين فساتين سهرة برغندي لموسم شتاء 2019.

قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab فساتين برغندي مفعمة بالأنوثة، بقماش الستان والتول، وتميزت الفساتين بالقصّات المنفوشة مع الكم أو الكتف الواحد، مع إختلاف في الموديلات.

 


 

Elie Saab

 

أيضاً تنوعت فساتين المصمم اللبناني سعيد قبيسي لترضي ذوق كل إمرأة، حيث إستخدم اللون البرغنديفي كثير من تصاميمه، الفستان المطرز بالذهبي بصيحة الكاب مع الشق الأمامي، الفستان المنفوش بالقصّة الأوف شولدر والمزين بالورود البارزة، والفستان المنفوش والمزين بتفاصيل برّاقة مع كم واحد.

وقدم المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فساتين برغندي جريئة وفخمة، فسيطرت عليها التطريزات البرّاقة على الأقمشة الشفافة مع قصّات مفعمة بالأنوثة.

لفتت أنظارنا الفساتين الكاشفة للأكتاف Off Shoulder من زهير مراد، والفساتين الـStrapless، والفساتين بالقصّات الضيقة مع التنورة الإضافية المنفوشة.

كذلك قدم الفستان بصيحة الكاب بالقماش الشفاف مع الشق الأمامي الطويل.

وبرز الفستان البرغندي المطرز في عرض أزياء زياد نكد Ziad Nakad للملابس الراقية شتاء 2019 مع حزام يحدد الخصر وقصّة بسيطة بالتنورة العمودية والتنورة الإضافية الواسعة قليلاً.

 


 

Ziad Nakad​

 

ومن دار Costarellos، إخترنا لكِ فستان برغندي بأكمام حتى المرفقين مع تنورة واسعة قليلاً، والذي يناسب المساء والسهرات البسيطة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة