حقائب نسائية باللون الأحمر موضة شتاء 2019 لإطلالة العام الجديد

حجزت الحقيبة الحمراء لنفسها مكانًا مميزًا على خشبات عروض الأزياء الجاهزة والكوتور خلال عام 2018، وهى الاكسسوار الأمثل لإطلالات بداية العام الجديد، لذا جلبنا لكِ تشكيلة مميزة من الحقائب النسائية لتختاري من بينها.

- بعض التصاميم التي أخترناها لكِ اليوم يمكنك الإستعانة بها لتكملي إطلالتك في المناسبات، وتأتي حقيبة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana على أول هذة القائمة، وأكثر ما ميزها السلسال الذهبي الطويل والقلب الذي زين المقدمة.

 


 

Dolce & Gabbana

 

- شهدت منصات عروض ماركات حقائب نسائية مثل مارني Marni وبلومارين Blumarine حضور لافت للحقائب كبيرة الحجم خاصة تلك التي تأتي على هيئة مستطيل، صيحة مميزة ولكن تجنبي إعتمادها اذا كنتِ قصيرة القامة.

- أتت حقائب الكتف هذا العام بأحجام عملية وأحزمة طويلة ستجعلك تحملينها عبر الجسم، فقدمتها ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant بتصميم مزين بأكسسوار فضي، أما ماركة فالنتينو Valentino فأبتكرت موديل مكشكش أنيق.

 


 

Isabel Marant

 

- يبدو أن بعض الصيحات سترافقنا في 2019، أولها الحقيبة الصندوق التي قدمتها ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta بتصميم مخملي مطرز يناسب المساء، أيضًا الحقيبة الفرو والتي سيطرت على عرض فندي Fendi لن تستطيعي أن تتجاهليها في العام الجديد نسقيها على طريقة عارضة الدار الإيطالية الشهيرة مع معطف جملي طويل.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات