حقائب نسائية لا تستغني عنها بثينة الرئيسي

دائماً ما تنشر الفنانة العمانية بثينة الرئيسي إطلالاتها على إنستغرام ولا تغفل حمل الحقيبة، وهو ما يعكس أهمية هذه القطعة بالنسبة لأناقتها.

تميل بثينة الرئيسي إلى حقائب دور الأزياء الراقية، مثل هيرميس Hermes، غوتشي Gucci، شانيل Chanel وديور Dior. ورغم أنها جريئة في اختيار إطلالاتها إلا أن أسلوبها في اختيار الحقائب يوصف بالحذر.

الحقائب كبيرة الحجم اختيار بثينة الرئيسي الأول

 

 

بعد المرور بين عدد كبير من إطلالات بثينة الرئيسي لاحظنا أنها تميل إلى الحقائب كبيرة الحجم، كما أن التصاميم الكلاسيكية هي الأقرب لاختياراتها.

تكرر بثينة حمل حقيبة طراز birkin من علامة هيرميس Hermes، وهي إحدى أشهر الحقائب التي تعتمدها المرأة الخليجية بشكل عام، لاسيما وأن لها تصميماً عصرياً لا يخلو من الترف، كما أن حجمها مناسب لإطلالات مختلفة. التفتنا إلى أن بثينة اعتمدت الحقيبة نفسها بألوان مختلفة مثل الأسود، درجات البيج، الرمادي والأخضر.

كما تعتمد حقائب جلد التمساح التي تعد علامة مميزة للمرأة الأنيقة في الخليج، ربما أكثر من الحقائب الأخرى المصممة من جلود الحيوانات مثل جلد الثعبان الذي لم تظهر به بثينة من قبل رغم رواجه.

بثينة الرئيسي مغرمة بحقائب الخصر

تنوع بثينة الرئيسي بين الإطلالات الكاجوال والرسمية، لذلك تنوع في اختيارات الحقائب أيضاً، وتعد حقيبة الخصر قطعة أساسية في أي إطلالة نهارية تعتمدها.

تنسق بثينة حقائب الخصر بأساليب متعددة، يمكن أن تعتمدها مع بنطلون قصير وجاكيت منفوخ، أو مع تنورة ماكسي وقميص أبيض تقليدي، وفي كل مرة تبدو متألقة.

 

 

تعتمد أيضاً حقيبة الخصر كبيرة الحجم على الكتف لتقطع منطقة الصدر، وهو أسلوب أكثر عصرية لاعتماد هذا الطراز من الحقائب.

الألوان المحايدة هي الأقرب لاختيارات بثينة الرئيسي

رغم جرأتها في اختيار الإطلالات العصرية، إلا أن بثينة الرئيسي عادة ما تميل إلى الألوان المحايدة عند اختيار الحقائب. الأسود هو اللون الأكثر تكراراً، يليه درجات البيج والرمادي. نادراً ما تعتمد حقائب بألوان غير مألوفة مثل الأخضر أو الأحمر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات