فساتين خطوبة ناعمة موضة شتاء 2019 تخفي عيوب الجسم

شهدت عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2018 – 2019 فساتين سهرة تفيض نعومة ورقة ما يجعلها خيار يجب وضعه في الاعتبار عندما يتعلق الأمر بإختيار فستان خطوبة.

(الجميلة) جمعت لكِ 13 فستان وتخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب الجسم.

- لا يمكن تصور مجموعة فساتين خطوبة من دون الموديل المنفوش، والذي تستعين به أغلب العرائس ليس فقط لفخامته ولكن لكونه من التصاميم التي تساعد تنورته في إخفاء عيوب الجسم لاسيما الأجزاء الممتلئة المتركزة في القسم السفلي، وتجدي أجمل القطع لدى باميلا رولاند Pamella Roland، وماركيزا نوت Marchesa Notte.

 


 

Pamella Roland

 

- أستعيني بفستان مصمم برقبة على شكل حرف V لتنحيف منطقة الصدر اذا كان قوامك على شكل المثلث المقلوب، ونرشح لكِ الموديلات الموقعة من مونيك لولييه Monique Lhuillier، جيني بيكهام Jenny Packham وجي مندل J. Mendel.

- تعد الفساتين المغطاة بالكامل بالزخارف اللامعة من أبرز صيحات شتاء 2019، فأبتكرتها ماركات مثل دينيس باسو Dennis Basso، جيني بيكهام Jenny Packham وجي مندل J. Mendel، وهى وسيلتك للظهور بقوام مثالي اذا كنتِ نحيلة القوام.

- شكلت الفساتين الـ High Low جانب كبير من عروض أشهر المصممين، طالعي التصميم الموقع من ماركة ماركيزا Marchesa، وجربي تنسيقه مع حذاء باللون اللحمي الرائج لتزيدي من طولك.

 


 

Elie Saab

 

- جمعنا لطويلات القامة تشكيلة فخمة من الفساتين التي ينتهي طولها عند منتصف الساق والتي زينت مجموعات أليس + أوليفيا Alice + Olivia وإيلي صعب Elie Saab.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة