ماجدة الرومي تحيي حفلها الاول في السعودية وهاشتاغ يتصدّر"تويتر"

أحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي فعاليات مهرجان "شتاء طنطورة" في المملكة العربية السعودية منذ قليل، وهو أطول مهرجان في السعودية ويضم تحت مظلته العديد من الفعاليات الفنية والثقافية.

وغصت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع الفيديو التي تنقل أجواء حفل الرومي الذي يتابعه الملايين من محبيها في لبنان والمملكة والعالم العربي. واستقبل السعوديون ماجدة الرومي بالترحاب على "تويتر"، وتصدر هاشتاغ "ماجدة الرومي في العلا" موقع "تويتر" في المملكة العربية السعودية

ويعتبر هذا هو الحفل الاول للسيدة ماجدة الرومي في السعودية، حيث تم الاعلان عنه منذ أسابيع. ومن أبرز الأغنيات التي قدمتها خلال الحفل ، "كلمات"، و"اسمع قلبي"، و"اعتزلت الغرام"، و"عم يسألوني عليك الناس"، و"عيناك ليالي صيفية"، و"لا تغضبي"، وغيرها من الأغنيات.

وقالت ماجدة الرومي: "يسعدني ويسعد الفرقة الموسيقية اللبنانية بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي، نمسي عليكم، بكل الفرح وكل الخير، شرف لنا وجودكم معنا اليوم، وشرف لنا كبير أن نغني بهذا البلد الحبيب، الذي له كل التقدير ونحترم شعبه كل هذا الاحترام"

وتابعت الرومي "في قلبي حكي كتير، وما بعرف من وين بدي بلش، هالأرض يللي قبل ما بتكون بتخص قلوبنا، نحن بنحسبها من زمان، محسوبة على ضمايرنا، صار إلنا فيها بيوت وأهل، يمكن بقدر ما عدنا ببلدنا، بكل الوفا اللي بقلبي، وبكل الصدق، بتمنى تبقى ها الأرض الطيبة عاصمة للخير، بتمنى يبقى دارها دارا للعز، وسيوفها سيوف النصر، يبقى نخيلها مراوح الزمن، تبقى الأبية البهية العزيزة على قلوبنا جميعا".

 وكانت قد نشرت الفنانة ماجدة الرومي صورة لها مع إحدى الفتيات عقب وصولها إلى المملكة العربية السعودية ، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، معربة من خلالها عن سعادتها البالغة بالاستقبال الحافل والترحيب المميز بها.
كما ظهر الفنان اللبناني، راغب علامة، في كواليس الحفل، حيث كان واحدا من فناني لبنان الذين حضروا إلى المملكة من أجل الحفل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب