بالفيديو: فتحي عبد الوهاب يكشف سر صوره السيلفي التي تجمعه بزملائه الفنانين

على مدار 3 سنوات ماضية اشتهر الفنان فتحي عبد الوهاب، بطريقته المميزة والطريفة في التقاط الصور «سيلفي»، حتى وقتنا الحالي والتي لم يتوقف عنها، وأصبح مطلباً لكثير من الفنانين لالتقاطها معه.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

وكشف فتحي عبد الوهاب أخيراً عن سر البداية لطريقته الشهيرة والطريفة في التقاط صور «السيلفي»، وقال: «الأمر كله كان عبارة عن مجرد خطأ في استخدام الهاتف المحمول الذي يعمل بخاصية اللمس، فكنت على وشك التقاط صورة لي ولكن إصبعي وضع بالخطأ على شاشة الهاتف وفوجئت بصورتي العجيبة والغريبة التي كانت سبباً في شهرتي مع صور «السيلفي».

وأضاف: «قررت وضع هذه الصورة على حسابي الشخصي على إنستجرام، وفوجئت بأن الجمهور اعتقدوا أنني مريض، فتطور الأمر معي وحرصت على التقاط مزيد من الصور بهذه الطريقة ونشرها، حتى وصلت لكثير من الضحايا من زملائي الفنانين والتقطت معهم الصور وعلمتهم طريقة الحصول عليها».

اقرئي أيضًا : هكذا احتفلت رانيا يوسف بالكريسماس.. هل فضلت الملابس الجريئة هذه المرة؟

وتابع: «مر 3 سنوات على أول صورة التقطتها بطريقتي الشهيرة، ومستمر في طريقي ولن أتوقف عنها، وعندما أتقابل مع زملائي تنتقل لهم عدوى «السيلفي»، ويطلبون مني أن نتصور بطريقتي، والتي لا يجوز معها أن تخرج بشكل جميل وإلا فسدت الصورة، فالعبرة في أن تكون غريبة كما أفعل دوماً»، وذلك بحسب تصريحاته مع سمر يسري في برنامج «حفلة 11».
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب