توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019، وما الذي يحمله هذا العام لمواليد برج الجوزاء من مفاجأت وأحداث على شتى الأصعدة: الاجتماعية، المهنية، العاطفية وحتى الصحية، تكشفها عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح عبر موقعها الخاص ومواقع اليوتيوب. ولمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء  2019 وبالتفصيل، تابعي الآتي:

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019... ستعيش مغامرة لن تنساها

بعض الأشخاص سيلعبون دوراً كبيراً في حياة برج الجوزاء، وسيحظى بدعم اجتماعي وعائلي سيحتاج إليه. هناك معاكسة فلكية من كوكب جوبيتر في بعض المراحل ولكن لفترة قصيرة.

تعتبر سنة 2019، بالنسبة لمواليد برج الجوزاء سنة جيدة وتحمل الأمان لمواليد الجوزاء فهي سنة الشراكة والتواصل مع الآخرين. لذا، إياك والتسرّع بالقرارات أو التصرف بدون أخذ آراء الآخرين فيجب عليك التواصل معهم ومشاركتهم في كل شيء. ربما تواجهك بعض المصائب، ولكن، لا تخف فهذه السنة تحمل لك دعم المادي من أشخاص أو فئة ولكن في المقابل ستدخل في منافسة جديدة وشديدة مع بعض الأشخاص

بالفيديو: شاهدي توقعات ماعي فرح لبرج الجوزاء لعام 2019 بالتفصيل

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2019 مهنياً:

سنة 2019، سنة الإستثمارات المالية والأرباح لكنك تكشف بعض الثغرات والعقود التي يجب أن تعيد النظر فيها يمكن أن يخيب ظنك قليلًا ببعض الأشخاص التي تجمعك بهم علاقة مهنية فلا تعطيهم الثقة الكاملة. قد تهتم هذه السنة بشؤون مصرفية وتأمينية وعقارية يعني أن المال يستحوذ على كثير من تفكيرك في هذه السنة.

توقعات ماغي فرح لبرج البرج الجوزاء 2019 عاطفياً:

في شهر مايو ويونيو ستشهد حدث عائلي مميز أما في فصل الصيف سيتحقق لك حلم كنت تتمناه بعد فترة من السعي .من ممكن أن ترتبط  أو تتزوج إذا كنت عازباً،  أو تعيش علاقة عاطفية مميزة. أما إذا كانت علاقتك متوترة مع شريكك فهذا يعني أنك مقبل على انفصال، ومن الممكن أن تضحي باستقرارك من أجل حب او غرام قد يولد فجاة.

ستعيش في هذه السنة مغامرة لن تنساها أما في نهاية السنة ستحدث مصالحة بينك وبين أشخاص كانت علاقتك متوترة بهم أو يمكن أن تعود لمكان قد افترقت عنه

تابعي ايضاً:

بالفيديو: توقعات ماغي فرح للابراج 2019

الحب وفق الأبراج.. هل أنتما الثنائي المثالي؟

أفضل وأسوأ شريك لكل برج!

.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات