البالطو الطويل باللون الجملي موضة شتاء 2019 وطرق تنسيقه مع الحجاب

تبقى  موضة البالطو الطويل باللون الجملي واحدة من كلاسيكيات الشتاء التي لا تبطل موضتها بمرور السنين، وقد تفننت الفاشينيستا المحجبات في تنسيقها مع مختلف إطلالتهن، أستوحي منهن لتطلي بأسلوبك هذا الشتاء.

- نسقي البالطو الطويل الجملي الذي يصل طوله للكاحل تقريبًا مع بنطال جينز من نفس الطول على غرار الفاشينيستا الكويتية مرمر وأكملي اللوك بسويت شيرت أبيض طويل وطرحة بيضاء.

 


 

معطف جملي طويل مع سويت شيرت أبيض

 

- جربي تنسيق البالطو الطويل الجملي مع فستان بني Midi بأكمام طويلة وأنتعلي بوط طويل وزيني رأسك بتوربان بسيط.

- يعد البالطو الطويل  بتصميمه التقليدي المعروف من أبرز صيحات هذا الموسم، تجرئي ونسقيه مع إطلالة بيضاء أو مع بوط أسود طويل على غرار الفاشينيستا الشهيرة دلال الدوب.

- لمزيد من الدفء نسقي المعطف الـ Oversized مع كنزة صوف أطويها بداخل البنطال الجينز الواسع أو مع توب أسود وبنطال Skinny أسود.

- لإطلالة مريحة أثناء السفر يمكنك إعتماد المعطف الجملي الطويل مع سويت شيرت أسود وبنطال رياضي وأرتدي حذاء سنيكرز مريح وحقيبة الظهر الرائجة.

 


 

بالطو جملي طويل مع إطلالة سوداء

 

- جربي تنسيق البالطو الطويل مع توب أسود أطويه بداخل بنطال جينز عالي الخصر، وأرتدي حزام أسود ليتطابق مع لون التوب لتبرزي طول قامتك.

- أعتمدي المعطف الـ Trench مع بلوزة بيضاء مصممة بأكمام الجرس وبنطال جينز، وتممي أناقتك بحمل حقيبة Tote بلون الكاميل الداكن.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات