أسرار جمال عارضة فيكتوريا سيكريت ستيلا ماكسويل

تعدّ ستيلا ماكسويل Stella Maxwell واحدة من أبرز عارضات فيكتوريا سيكريت Victoria's Secret الشهيرات. في هذه الأسطر القليلة تعرّفي على روتين العارضة اليوميّ للعناية بشرتها وأكثر مستحضرات التجميل المفضّلة لديها في إطلالاتها اليوميّة وعلى السجّادة الحمراء.

روتين ستيلا ماكسويل للعناية بالبشرة
تهتمّ ستيلا بممارسة اليوغا بشكل منتظم خلال الأسبوع وتحرص على تناول الأطعمة الصحيّة والغنيّة بمضادّات الأكسدة بشكل يوميّ، كما تختار لبشرتها مستحضرات عضويّة Organic، كغسول Bioderma Sensebio H2O زيت الأرغان النقيّ لترطيبها. تستعين أيضاً بخلاصة الصبّار لترطيب البشرة وماء الورد كتونر لإنعاشها وتهدئتها.

 



 

 

مكياج بسيط وناعم
لإطلالات النهار العمليّة، تعتمد ستيلا مكياج هادئاً بألوان النيود وتستغني عن الكثير من مساحيق التجميل، فتكتفي بالمساكار السوداء مع القليل من ملمّع الشفاه لتعزيز نضارة وإشراقة شفتيها مع ضربات طفيفة من البرونزر على عظام الوجه لمظهر حيويّ غير شاحب. فأنواع الماسكارا وملمّع الشفاه من Model Co Karl Lagerfield هي المفضّلة لديها، لأنّها تحتوي على خلاصات نباتيّة، كالأفوكادو، زهرة الربيع، حمض الهيالورونيك والكولاجين، ما يمنح الشفاه مظهراً ممتلئا.

 



 

LIP LIGHTS LIQUID MATTE  LIPSTICK S

 

سرّ رشاقة ستيلا ماكسويل
تحبّ، لا بل تعشق الرياضة بشكل جنونيّ، لا تتوقّف عن ممارستها مع تنوّع في التمارين، فتمارس عادة رياضة اللّكم والركل Kickboxing واليوغا بشكل منتظم 3 مرّات في الأسبوع، تتناول الطعام الصحيّ وتحرص على تناول الفيتامينات والمكمّلات الغذائيّة العضويّة والأساسيّة لتنشيط بشرتها وجسمها، كما تكثر من شرب الماء وتنكّه أطباقها وشرابها بزيت جوز الهند دائماً، تنام يوميّاً لمدّة لا تقلّ عن 8 ساعات لأخذ القسط الكافي من الراحة ومنح البشرة كلّ الفرص لتجديد خلاياها ولمنح جسمها مستويات عالية من النشاط والطاقة.

اقرئي أيضًا : المكياج الناعم أسلوب نجمات هوليوود في 2018

وأخيراً، ستيلا تعشق عالم العطور ولا تستغني عن عطرها المفضّل Victoria Secret Bombshell الغنيّ بالورود الذي لم تبدّله بعطر آخر منذ فترة طويلة جدّاً.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات