عطور 2018... اخترنا لك الأجمل من بينها

حفل العام 2018 بإصدار العديد من العطور العالمية، والتي اعتُمدت فيها إما النغمات الرقيقة والعذبة، وإما النغمات الشرقية الحادة والفخمة، إلا أنها في كل الأحوال صُممت لترضي طموح كل امرأة بالحصول على رائحة جذابة تلفت الأنظار إليها.

وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة من أفضل عطور 2018.

 

عطور بنغمات عذبة

صممت الدور العالمية العريقة خلال 2018، أجمل وأفضل العطور الجديدة، لترضي بها أذواق النساء كافة، من بينها عطر Joy Dior الذي تميز برائحته الحادة والأنيقة المعتمدة على المندرين وخشب الصندل والبرغموت وعشب الباتشول وخشب الأرز والفواكه الحمضية... وعطر Nomade ذو الرائحة الناعمة والرقيقة التي تعتمد بشكل أساسي على النغمات المنعشة والخفيفة، كالبرقوق الأصفر والفريزيا الزهرية، وعطر  Because It`s You، المرتكز على المسك والفانيلا وزيت الورد، إضافة الى عطر Carat الفخم الذي يعتمد في تركيبته على الأزهار مثل الزنبق، اليلانج اليلانج، والنرجس.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

عطور بنغمات شرقية

احتلت النغمات الشرقية حيزاً كبيراً في العطور التي أُطلقت خلال 2018، ونذكر منها عطر Terre de Lumière Intense المعتمد على النغمات الشرقية الآسرة، وعطر Amo Ferragamo  المستوحى من الأزهار الشرقية الناعمة والرقيقة، وعطر Blouse Yves Saint Laurent، وهو عطر زهري – خشبي مميز وراق، يعتمد في تركيبته على الفلفل الأسود والبرغموت وقلب العطر الوردي الدمشقي، إضافة الى المسك الأبيض وأخشاب الكشمير. إضافة الى عطر L’Interdit Givenchy الذي يتركز على نغمات البرغموت والكمثري والكرز الحامض مسك الروم وبراعم البرتقال والفل، والباتشولي ونجيل الهند والكاراميل والفانيلا... وعطر Mon Guerlain Eau Florale الذي يمزج بين روائح الزهور الممزوجة بالأخشاب، وعطرEncens Divin  المستوحى من عبق الشرق الأنيق، وعطرLa Nuit Trésor à la Folie  من لانكوم، فضلاً عن.  Gucci Guilty Oud الذي صدر عن دور غوتشي العريقة.


إقرئي ايضاً:

أفضل 5 عطور فرنسية عبر العصور

أفضل أنواع العطور النسائية...

عطور عالمية لإطلالة مميزة خلال الاحتفالات

أضف تعليقا
المزيد من عطور