الشاب خالد ينطلق لـ«أمستردام» لإحياء حفلات رأس السنة.. 11 يناير

نشر الشاب خالد عبر حسابة الخاص عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، فيديو قصير يعلن فيه عن موعد حفلاته في احتفالات رأس السنة.

وعلق الشاب خالد علي الصور قائلاً: «يسعدني جدًا الإعلان عن تقديم عرض غنائي برفقة فرقتي الموسيقية في رويال كونسيرت في أمستردام، والمقرر إقامتها يوم 11 يناير.»

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Khaled | الشاب خالد (@chebkhaledofficial) on

 

 

وأضاف الشاب خالد: نأمل أن نلقاكم على خير أنا وفرقتي الموسيقية، كما نحرص على أن نقدم لكم مجموعة متنوعة من الأغاني التي تنال إعجابكم.

من المقرر أن يحيي الهضبة، المطرب عمرو دياب حفله الغنائي برفقة الفنان تامر حسني على نفس المسرح، حيث يقدمان باقة متنوعة من الأغاني الجديدة والقديمة التي نالت إعجاب الجمهور، وذلك في فندق ريكسوس بمدينة شرم الشيخ يوم 30 ديسمبر للمطرب عمرو دياب و31 ديسمبر للمطرب تامر حسني.

أيضًا يقدم المطرب وائل جسار حفلاً غنائيًا ضخمًا ضمن احتفالات رأس السنة، كما هو الحال مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، والمطرب الشعبي حكيم والمطربة السعودية وعد.

اقرئي أيضًا : شقيقة ميريام فارس تشعل السوشال ميديا برقصها

كما يقدم المطرب الشاب أحمد كامل مجموعة متنوعة من أجدد أعماله الغنائية، يوم 30 ديسمبر في فندق محطة الرمل بالإسكندرية من الساعة الـ5 وحتى الساعة الـ10 مساء.

 

أضف تعليقا
المزيد من حفلات ومقابلات