أفضل العطور الساحرة لعروس الصيف

يوم الزفاف يوم مميَّز لجميع الفتيات، وكل فتاة ترغب بأن تظهر كملكة في ذلك اليوم. ولا شكَّ أنَّ اختيار العطر الخاص بيوم الزفاف لا يقل أهميَّة عن ماكياج العروس، وفستان الزفاف أو تسريحة الشعر. لذا ينبغي عليك اختيار عطر جذَّاب وساحر خلال يومك الأكبر.

 

  مقاييس اختيار العطر

عطرك الخاص بيوم الزفاف لا بد أن يكون منعشاً وأنيقاً وجذاباً، كما لا بد أن يدوم طويلا حتى انتهاء الحفل. فالعطر بهذه المواصفات سيساعدك على زيادة الثِّقة في النفس والشعور بالراحة. لذلك عليكِ انتقاء عطرك لهذا اليوم بعناية شديدة واختباره قبل حفل الزفاف بوقت مناسب.

 

إقرئي أيضاً: كيف تختارين عطر ليلة الزفاف؟

 

  وهنا جمعنا لك مجموعة من أفضل العطور الساحرة المناسبة ليوم الزفاف لتختاري ما يناسبك منها:

 

Marc Jacobs Daisy Dream

عطر خفيف لفتاة مفعمة بالحيويَّة، تعشق المرح. العطر يفوح بنفحات الأزهار والفواكه كروائح زهرة الويستريا الزرقاء الليتشي، وماء جوز الهند، كما يحتوي أيضاً على نفحات من روائح الفواكه كالتفاح، والجريب فروت، التي تتداخل مع روائح الأزهار لتعطي مزيجاً منعشاً خفيفاً وحساساً فهو مثالي للعروس.

 

Dolce & Gabbana Velvet Rose

عطر منعش بنفحات أزهار البحر المتوسط للعروس الرومانسيَّة، وهو الأنسب لحفلات الزفاف في الأماكن المفتوحة.

 

J’Adore

عطر أنثوي رائع تفضله أغلب النساء، فهو يمنحك السحر والجاذبيَّة في يوم زفافك. عطر منعش بنفحات الورد البرغموت والياسمين.

 

إقرئي أيضاً: عطر العروس بحسب شخصيتها

 

Chanel Chance Eau de Parfum

عطر ساحر بنفحات الحمضيات مع أزهار السوسن الياسمين، وأيضاً المسك الأبيض والفانيلا. تركيبة متوازنة بروائح الخشب مع الأزهار ليمنحك رائحة كثيفة تدوم لساعات طويلة يتناسب أكثر مع حفلات الزفاف الشتويَّة في المساء.

 

MissDior  Eau de Parfum

عطر الأناقة والحيويَّة لامرأة رومانسيَّة محبَّة للحياة. يتميَّز العطر بقوة خفيَّة تعمل على زيادة الجاذبيَّة وتخطف الأنظار بشكل فوري. تركيبة العطر غنيَّة بروائح الفواكه المنعشة مع نفحات الأزهار، فهو يحتوي على نفحات الحمضيات مع روائح الأزهار لتنتهي برائحة المسك والباتشولي. يدوم حتى 3-4 ساعات.

 

Vera Wang Pink Princess

يناسب المرأة الحالمة وصاحبة الشخصيَّة الأنثويَّة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور