طريقة عمل مكياج سهرة قوي

اليك في هذا الفيديو على موقع الجميلة طريقة عمل مكياج سهرة قوي من فادي قطايا وهو يناسب سهرة ليلة راس السنة لتظهري باجمل طلة.

 

اولا ضعي البرايمر ثم الفاونديشين السائل ومن بعدها طبقي كونتورينغ الوجه، ثم انتقلي الى الكونسيلر واضاءة الوجه في نفس الوقت وادمجيه بالريشة.

 

قومي بتثبيت الكونسيلر والاضاءة بالبودرة الحرة وثبتي الكونتورينغ بالبودرة الغامقة.

 

انتقلي الى الحواجب وقومي بتمشيطها وتعليمها بجل غامق والان اصبحت حاضرة لمكياج العيون.

 

ضعي البودرة الحرة تحت العينين وقومي بوضع لون برغندي على جفن العين وضعي لون بوردو على الجفن المتحرك مع لمعة، وفي زاوية العين الداخلية ضعي لون وردي ذهبي، ثم ضعي من جديد لون بوردو لامع على الجفن المتحرك وادمجي الالوان.

 

من بعدها مدي لون برغندي على خط الرموش السفلي وارسمي خط ايلاينر على خط الرموش السفلي وطبقي الcake ايلاينر داخل العين وامزجيه مع لون البوردو ومن بعدها قومي بتركيب رمش كامل واختمي المكياج باحمر شفاه بلون البوردو الMetallic وفي الوسط لون ذهبي وردي ورشي Fixer Spray على الوجه وضعي Chimer فوق العين وعلى عظمة الخد.

 

شاهدي الفيديو وطبقي هذا الفيديو بنفسك في المنزل ليلة راس السنة اذا احبيته وللميد من الفيديوهات المتعلقة بالمكياج والوصفات والماسكات والازياء ومواضيع اخرى مثيرة للاهتمام قومي بزيارة موقع الجميلة على الرابط التالي: www.aljamila.com.

 

شاهدي ايضاً:

مكياج سهرة ناعم من فادي قطايا

مكياج عيون سموكي قوي للسهرة من فادي قطايا

طريقة عمل مكياج سموكي بالكحل الأزرق

خطوات تحويل مكياج السموكي الاسود الى سموكي بنفسجي

كيفية استخدام الوان المكياج لاخفاء عيوب الوجه

أضف تعليقا